الراية الرياضية
طالب اللبناني بهز الشباك

حيدر «خايف» من طاجيكستان

أوضح محمد حيدر لاعب منتخب لبنان أن المستوى الفني للمباراة كان جيدًا، وأن المنتخب اللبناني كان الأكثر استحواذًا على الكرة، لكنه لم يوفق في تسجيل الأهداف.
وشدد على ضرورة تسجيل الأهداف في المباراة المقبلة من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى دور الـ16، متوجهًا بالشكر للجماهير اللبنانية التي ساندت المنتخب بقوة في المباراة ومن قبلها في الافتتاح أمام المنتخب القطري، متمنيًا حضورها في المباراة المقبلة لتحقيق العبور للدور المقبل. كما أشار اللاعب حسن شعيتو إلى لعب المنتخب بطريقة جيدة، ونجاحه قي تقديم مستوى مرض للجميع، لكن كان ينقصه تسجيل الأهداف، منوهًا بصعوبة المباراة الأخيرة في المجموعة أمام المنتخب الطاجيكي لتأمين العبور إلى المرحلة الثانية من المنافسات.
إلى ذلك، أكد باسل جرادي تقديم المنتخب مباراة كبيرة وجيدة في مواجهة المنتخب الصيني، قائلًا: «سعيد بالأداء الذي قدمناه طوال وقت اللقاء، وافتقدنا الفاعلية الهجومية، وكان ينقصنا تسجيل الأهداف والتركيز في الثلث الأخير أمام المرمى». وأضاف جرادي، الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة، أن كل عناصر المنتخب كانوا الأفضل في هذه المواجهة، ولعبوا بشكل جيد وكانوا يحتاجون لترجمة الفرص التي حصلوا عليها إلى أهداف، مبرزًا تماسك لاعبي خط الدفاع ونجاحهم في تعطيل مفاتيح لعب المنتخب الصيني، وكانوا فقط بحاجة للتسجيل في المباراة لزيادة حظوظهم في التأهل للدور القادم من البطولة.
ولم يخف اللاعب صعوبة المباراة الأخيرة في دور المجموعات أمام منتخب طاجيكستان، معربًا عن أمانيه في تقديم مستوى أفضل، وأن يكون المنتخب اللبناني أكثر فعالية ودقة أمام مرمى المنافس.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X