الراية الرياضية
أعاد إليه الهدوء بعد خلافات كاساس مع المحترفين

درجال يحتوي أزمة معسكر العراق

دانيلو يغادر إلى النرويج رافضًا محاولات تقريب وجهات النظر

متابعة – فريد عبدالباقي:

كثّفَ المنتخبُ العراقيُّ وتيرةَ تدريباته صباح أمسِ استعدادًا للمُواجهة المرتقبة أمام المنتخب الياباني في ال2:30 ظهر الغد بملعب المدينة التعليميّة ضمن إطار مبارياتِ الجولة الثانية لفرق المجموعة الرابعة لنهائياتِ كأس آسيا 2023.

أُقيم مران المنتخب العراقي في نادي الغرافة وكانَ مغلقًا أمام وسائل الإعلام، واقتصر الحضور فقط على عدنان درجال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، وعلي جبار النائب الأول، والأعضاء: غالب الزاملي، ويحيى زغير، ومحمد ناصر، ومحمد فرحان الأمين العام.

نجحَ عدنان درجال في تصفية الأجواء داخل معسكر المنتخب العراقي، وذلك بعد الأزمة التي حدثتْ خلال مُباراة إندونيسيا الأخيرة والتي انتهت بفوز أسود الرافدين 3-1، في الجولة الأولى، بين المدرب الإسباني خيسوس كاساس وبعض اللاعبين المُحترفين في صفوف المنتخب العراقي؛ لعدم اشتراكهم في المباراة الأولى بكأس آسيا.

وسيطر الهدوء على التدريبات التي جرت أمس، بعد غلق ملف الخلافات بين كاساس وبعض المحترفين، إذ تم التوصل إلى مصالحة مع علي الحمادي ومنتظر ماجد، فيما فضَّل دانيلو السعيد مغادرة مقرّ إقامة البعثة، مُتوجهًا صوب النرويج، رغم مساعي عدنان درجال رئيس الاتحاد ونائبه يونس محمود، إعادته لكنه أصرّ على الرحيل.

ومن المقرّر أن يختتم المنتخب العراقي تدريباته اليوم؛ استعدادًا لمواجهة منتخب اليابان غدًا، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن المتصدر الساموراي.

وعاد أسامة رشيد، المحترف في صفوف فيزيلا البرتغالي، إلى معسكر المنتخب العراقي بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني لمغادرة المعسكر على خلفيّة ظرف عائلي طارئ.

ومن ناحية أخرى، يواصل سعد ناطق لاعب مُنتخب العراق برنامجه العلاجي في مُستشفى سبيتار برفقة محمد ناصف طبيب المُنتخب العراقي، وذلك بعد إصابته في مشط اليد اليمنى.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X