اخر الاخبار

كأس آسيا قطر 2023.. احتفاء إعلامي بالتجهيزات التي سخرتها قطر للمراكز الإعلامية

الدوحة – قنا :

احتفى عدد من الصحفيين المشاركين في تغطية بطولة كأس آسيا قطر 2023 التي تستمر حتى العاشر من فبراير المقبل ، بالجهود الكبيرة التي قدمتها دولة قطر من خلال المركز الإعلامي الخاص بالبطولة ، مشيدين بالإمكانيات الهائلة التي وفرها المركز بكل سهولة ومرونة لدعم الصحفيين في هذا الحدث الكروي القاري.
فيما أبدى رياضيون ومتابعون للمنافسات القارية إعجابهم بالمستويات المميزة التي قدمتها جميع المنتخبات الآسيوية في دور المجموعات.
من جهته عبر معن القويعي الإعلامي السعودي، بقوله: “علينا أن نشكر دولة قطر، واللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا، على الترتيبات والتجهيزات التي وفرتها للإعلاميين سواء في المركز الإعلامي بمشيرب أو في المراكز الإعلامية ببقية الملاعب”.
وعن المستوى الفني للبطولة، ذكر القويعي، خلال مداخلة مع نشرة أخبار الرياضة على قناة /SSC News/ ، أن “المنافسات لم ترتق بعد إلى الإثارة التي كنا نتوقعها، وهذا الأمر طبيعي لأننا مازلنا في دور المجموعات”.. ورجح أن تكون المنافسة خلال دور 16 أفضل وأكثر إثارة.
فيما أشار رابح ماجر لاعب جزائري سابق إلى أن المنتخب القطري أثبت مستواه الحقيقي في آخر مباراة له أمام نظيره الطاجيكي، ليقتلع بطاقة التأهل للدور الـ16 بكل جدارة واستحقاق.
وأضاف ماجر خلال مداخلة ضمن برنامج “ستوديو آسيا” على قناة “دجلة” الفضائية أن “العنابي منتخب كبير وهو من بين المنتخبات المرشحة للفوز بلقب البطولة القارية، فهو يلعب على أرضه وأمام جمهوره ولا شيء يثنيه عن رفع كأس آسيا مجددا”.
ورأى أن “تأهل قطر لدور الـ 16 بعد الفوز على طاجيكستان كان أمرا طبيعيا ومنتظرا، إذ علينا ألا ننسى أنه حامل لقب آسيا في 2019 عندما فاز في لقاء تاريخي على العملاق الياباني، وبالتالي فإنه لا شيء يمنعه من التتويج بلقب بطل آسيا مجددا، وكل الظروف ملائمة له حتى يكرر هذا الإنجاز العظيم”.
من جانبه، قال يونس علي لاعب عراقي دولي سابق إن المنتخب القطري بدا مندفعا بشكل مثير للانتباه، فالأنظار كانت مسلطة عليه في مباراته التي جمعته بالمنتخب الطاجيكي الذي لم يكن خصما سهلا يستهان به.
وأضاف أن “المنتخب القطري مستقر ويلعب كرة قدم حديثة، أما مستواه فهو يشهد تطورا ملحوظا يوما بعد يوم”، مشيرا إلى أن “العنابي حريص على إسعاد جمهوره بالفوز بلقب قاري جديد”.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X