اخر الاخبار

كأس آسيا قطر 2023.. مدرب اليابان: استعددنا بشكل جيد وعاقدون العزم على تحقيق الفوز أمام العراق غدا

الدوحة – قنا:

أكد هاجيمي مورياسو، مدرب المنتخب الياباني، على أهمية المباراة المقبلة أمام العراق غدا الجمعة على ملعب المدينة التعليمية، في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الرابعة من بطولة كأس آسيا لكرة القدم قطر 2023.
وقال مورياسو خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: استعددنا بشكل جيد ولاعبونا عاقدون العزم على تحقيق الفوز والاقتراب أكثر من التأهل للدور ثمن النهائي للبطولة، لقد قمنا بتحليل المنافس، وهم يلعبون بشكل جماعي، ولديهم قوة بدنية لذلك نتوقع أن تكون المباراة صعبة وتتطلب تركيزا كبيرا.
ولفت إلى أن المنتخب يعمل بشكل مستمر على تصحيح الأخطاء بعد كل مباراة وتطوير مستواه، مؤكدا ثقته في قدرة اللاعبين على تقديم أفضل أداء ممكن خلال مواجهة العراق.
ونبه مورياسو إلى أن عناصر المنتخب مطالبة بتجنب الوقوع في الأخطاء التي ظهرت خلال لقاء فيتنام في الجولة الأولى من البطولة.
وتابع: بعض المشجعين لم يكونوا راضين عن الأداء في مباراة فيتنام، ويعتقد البعض أنه لا بد من الفوز دون استقبال أي هدف، لكننا حاليا نركز على المواجهة المقبلة مع العراق، وسنبذل أقصى ما في وسعنا لتحقيق النتيجة التي تعكس شخصية المنتخب الياباني.
وحول ما إذا كانت هناك أخطاء دفاعية خلال لقاء فيتنام، أكد مورياسو أن المنتخب لم يواجه مشاكل كبيرة على مستوى الدفاع في مباراة فيتنام، لكنه سيعمل على تفادي الوقوع في المواقف نفسها في المستقبل.
وختم تصريحاته: اللاعبون الذين يتواجدون في صفوف المنتخب الياباني أثبتوا قدراتهم في الدوريات الأوروبية، ولديهم الكثير من التجارب للتعامل مع جميع المباريات في مختلف البطولات، ونتطلع إلى أن تنعكس هذه الخبرات على الميدان.
من جانبه، قال كو ايتاكورا لاعب المنتخب الياباني في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة العراق: سنبذل قصارى جهدنا في المباراة غدا، وهدفنا مواصلة الأداء الجيد في البطولة، والتقدم خطوة في طريق التأهل للمرحلة المقبلة، مشددا على ضرورة أن يقدم المنتخب أفضل ما لديه ويلعب بتركيز كبير.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X