اخر الاخبار
كأس آسيا قطر 2023..

مدرب البحرين: عالجنا أخطاء المباراة الأولى وعازمون على الفوز أمام ماليزيا

الدوحة  – قنا:

أعرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي مدرب منتخب البحرين عن أمله في استعادة التوازن وتحقيق الفوز الأول في المواجهة أمام ماليزيا غدا /السبت/ في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الخامسة من نهائيات كأس آسيا لكرة القدم قطر 2023.
وقال بيتزي، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، : طوينا صفحة مباراة كوريا الجنوبية، وعالجنا الأخطاء التي وقعنا فيها، تركيزنا سيكون على مواجهة ماليزيا وهدفنا هو الفوز والحصول على أول ثلاث نقاط لنا في المجموعة، للتقدم خطوة في طريق التأهل، لذلك علينا الدخول في أجواء المباراة منذ البداية.
وتابع: في مواجهة كوريا الماضية قدمنا مستوى جيد في بعض الأوقات، وعلينا البناء عليه والتركيز طوال المباراة، وعلينا العمل على فرض أسلوبنا وطريقة لعبنا على المستويين الدفاعي والهجومي.. لقد تابعنا منتخب ماليزيا بشكل جيد في مباراته السابقة أمام الأردن، وحددنا نقاط القوة والضعف لديه، وفي بطولة كأس آسيا جميع المنتخبات تقاتل على حظوظها ولا توجد مباراة سهلة خاصة في هذه المرحلة.
وختم مدرب منتخب البحرين تصريحاته قائلا: “سنعمل على إيجاد الحلول المناسبة لبعض الغيابات في صفوف المنتخب، ونحن نفتقد لخدمات اللاعب أمين بنعدي بسبب الإصابة، وهو يتواجد معنا لمساندة زملاءه وتقديم الحافز المعنوي لهم”.
من جانبه تحدث لاعب المنتخب البحريني علي مدن عن المواجهة أمام ماليزيا قائلا: “اغلقنا ملف المباراة السابقة مع كوريا الجنوبية، وتركيزنا على مباراة الجولة الثانية التي نتطلع خلالها للتعويض وتحقيق الفوز”.
وأضاف أن لاعبو منتخب البحرين متحمسين لتحقيق نتيجة ترضي الجماهير، مشيرا إلى أن فرصة التأهل للمرحلة المقبلة من البطولة ما زالت قائمة، مشددا على التمسك ببطاقة الترشح للدور ثمن النهائي من خلال الفوز في المباراتين المقبلتين.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X