اخر الاخبار
كأس آسيا قطر 2023..

مدرب منتخب ماليزيا: نتطلع لتحقيق الفوز أمام البحرين غدا

الدوحة  – قنا:

أكد الكوري الجنوبي كيم بان جون مدرب المنتخب الماليزي أن فريقه يتطلع لتحقيق الفوز في مواجهة منتخب البحرين المقررة غدا /السبت/ في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الخامسة من نهائيات كأس آسيا لكرة القدم قطر 2023 .
وأشار المدرب في المؤتمر الصحفي بالمركز الاعلامي الرئيسي للبطولة، إلى أن المنتخب الماليزي يتطلع لتحقيق الفوز أمام البحرين واستعادة التوازن بشكل سريع في المجموعة بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام الأردن والتي كانت مخيبة للأمال.
وأكد ثقته في قدرة اللاعبين على العودة للمسار الصحيح بشكل سريع، والاستفادة من الأخطاء التي حدثت في المباراة الماضية وتجنب تكرارها خاصة على صعيد الأداء الدفاعي، حيث يتوجب علينا اللعب بتركيز كبير وعدم اتاحة الفرصة للاعبي المنتخب المنافس بقدر الامكان.
ولفت إلى كيم بان جون إلى أن المنتخب الماليزي لن يلعب للتعادل في مباراة البحرين، بل سيكون العمل على تحقيق الفوز، مضيفا : نحن لم نأت للمشاركة في البطولة من أجل تقبل الخسارة او التعادل، ونحاول في كل مباراة تسجيل الأهداف وتحقيق الفوز، خاصة أننا نملك شخصية قوية ولدينا هويتنا لإثبات وجودنا في البطولة.
وأعرب عن أمله في نجاح لاعبيه في تسجيل هدف مبكر يمكن أن يساهم في منحهم الأفضلية في المواجهة، داعيا لاعبي ماليزيا إلى التركيز واللعب بحذر كبير وايقاف هجمات المنتخب البحريني الذي يتوقع أن يبادر لأنه يسعى للتعويض بعد خسارته في الجولة الماضية.
من جانبه تحدث اللاعب شاهرول سعد لاعب المنتخب الماليزي قائلا : الظروف متشابهة بالنسبة للمنتخبين، فنحن خسرنا أمام الاردن والبحرين تلقت هزيمة في مواجهة كوريا الجنوبية ، لذلك سيكون التعويض هو هدف الطرفين في الجولة الثانية للبطولة.
وأضاف : ندرك مدى صعوبة مباراة البحرين، لكننا عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية، وعلينا اللعب بتركيز كبير واستغلال فرص التسجيل بشكل جيد.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X