اخر الاخبار

قطر تشارك في المنتدى العالمي للأغذية والزراعة في برلين

برلين – قنا :

شاركت دولة قطر في المنتدى العالمي للأغذية والزراعة، ومؤتمر برلين لوزراء الزراعة المقام تحت عنوان /النظم الغذائية للمستقبل.. معا من أجل عالم خال من الجوع/، ومعرض الأسبوع العالمي الأخضر التجاري الرائد في مجال صناعة الغذاء والزراعة، بوفد ترأسه سعادة السيد عبدالله بن حمد بن عبدالله العطية وزير البلدية.


ناقش المنتدى، الذي اختتم أعماله اليوم في العاصمة الألمانية برلين واستمر ثلاثة أيام بمشاركة وزراء الزراعة من 70 دولة، دور التجارة في تأمين الغذاء الكافي لسكان العالم وأهمية الشفافية في سلسلة الإمداد الغذائي وتأثير التجارة الحرة على الزراعة والتنمية الريفية في دولهم.
ويعتبر معرض الأسبوع الأخضر، الذي تنظمه وزارة الغذاء والزراعة الفيدرالية في ألمانيا، من أكبر المعارض الدولية المتخصصة بالزراعة والأغذية، ويشمل مختلف المنتجات الغذائية والحيوانية وقطاع الغابات وزراعة الأشجار المثمرة وتربية الحيوان والبستنة، وأحدث أساليب وتكنولوجيا الزراعة الذكية، بالإضافة إلى تنظيم العديد من الندوات والمؤتمرات، بهدف بحث مستقبل التعاون الزراعي وصناعة المنتجات الغذائية وأفضل السبل الكفيلة بتسويقها وأساليب الإنتاج الصديقة للبيئة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X