اخر الاخبار
شاطره العزاء في استشهاد ذويه

رئيس شبكة الجزيرة الإعلامية يستقبل الصحفي وائل الدحدوح وعائلته

الدوحة – الراية :

التقى سعادة الشيخ حمد بن ثامر رئيس مجلس إدارة شبكة الجزيرة الإعلامية الصحفي وائل الدحدوح مراسل قناة الجزيرة في غزة وعائلته التي رافقته في رحلة العلاج في الدوحة.

‏‎وعبر سعادة الشيخ حمد بن ثامرعن سعادته بلقاء العائلة في الدوحة كما شاطرهم العزاء باستشهاد زوجة الصحفي وائل الدحدوح وابنيه حمزة ومحمود وابنته شام وحفيده آدم.

واطمأن سعادته على صحة الصحفي وائل الدحدوح إثر الإصابة التي تعرض لها أثناء تغطيته الصحفية في غزة مشيدا في الوقت ذاته بالجهود الصحفية الاستثنائية التي بذلها الدحدوح مع طواقم شبكة الجزيرة في تغطية الحرب الجارية على غزة والتي أحدثت تأثيرا كبيرا على الصعيد الدولي في إظهار ما يجري على الأرض ومن بينها الجرائم الإسرائيلية بحق الصحفيين والمدنيين والتي أدت إلى استشهاد عدد كبير من الصحفيين بينهما الصحفيان في قناة الجزيرة حمزة وائل الدحدوح وسامر وأبو دقة.

وأكد سعادته على وقوفه الكامل إلى جانب العائلة في مصابهم وتقديم كل أشكال الدعم والاحتضان لهم.

ومن جانبه شكر الصحفي وائل الدحدوح سعادة الشيخ حمد بن ثامر على جهوده ودعمه الدائم لهم مؤكدا على الالتزام باستمرار الرسالة المهنية وأن اصابته لن توقف عزمه على العودة إلى ميدان التغطية بعد الانتهاء من فترة العلاج.

وأطلع الدحدوح سعادته على تفاصيل الأوضاع في غزة والظروف المأساوية التي يمر بها القطاع في ظل استمرار القصف والحصار وما يشكله من تحديات غير مسبوقة أمام الصحفيين في تغطياتهم الصحفية

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X