الراية الرياضية
الفعاليات المصاحبة تشد انتباه الإعلام القاري

أجواء آسيوية بنكهة مونديالية

الدوحة- قنا:

تواصل القنوات التلفزيونية الخليجية والعربية نقل الأجواء المصاحبة للبطولة في تقارير ميدانية تسلط الضوء على الفعاليات في المعالم السياحية التي تشتهر بها الدولة.

وأشار إعلاميون إلى جمالية الفعاليات المصاحبة والشاشات العملاقة المنتشرة لمتابعة المباريات في أريحية.. معربين عن ذلك بقولهم «أجواء مونديالية بنكهة آسيوية».

ونقلت قناة أبوظبي الرياضية في برنامجها «دوحة آسيا»، تقريرًا عن الفعاليات التي تقام في المعالم السياحية في دولة قطر، حيث انتقلت الكاميرات من سوق واقف، إلى ساحة الحكمة في الحي الثقافي «كتارا» وتغطية الفعاليات التي تقام هنالك كل يوم. وفي السياق ذاته قال خالد الشهري موفد قنوات SSC السعودية إلى الدوحة خلال مداخلة مع نشرة الأخبار: «إننا نعيش أجواء جميلة هذه الأيام في قطر، وهي أجواء مونديالية بنكهة آسيوية، وأن الجماهير السعودية تعتبر الأكثر تواجدًا في قطر، ومساندة لمنتخبها من بين بقية الجماهير الآسيوية الحاضرة، مشيرًا إلى أن الجماهير السعودية تقيم الاحتفالات سواء في مقر إقامتها، أو في درب لوسيل ومشيرب وسوق واقف.

وأوضح أن الاحتفالات تبدأ مبكرًا وتستمر إلى ساعة متأخرة من الليل، لافتًا إلى أن «الأجواء داخل معسكر المنتخب السعودي إيجابية جدًا».

الجوكر الإعلامي الإماراتي:

قطر عاصمة العالم الرياضية

قال محمد الجوكر الإعلامي الرياضي الإماراتي، خلال مقابلة مع برنامج «هنا آسيا» على القناة الرياضية السعودية، «إن قطر مهيأة بشكل كامل لاحتضان بطولة من مستوى كأس آسيا، حيث حوّلتها من مجرد بطولة كروية إلى كرنفال يستمتع به الجمهور، مضيفًا «لهذا يطلق على قطر اليوم عاصمة العرب والشرق الأوسط الرياضية، بل هي في الواقع عاصمة العالم الرياضية». وشدد الإعلامي الرياضي الإماراتي، على أن «كل ما نراه اليوم من تطور وفعاليات وبرامج هو تأكيد على وجود رؤية استراتيجية واضحة لدى قطر».

خالد الشهري موفد SSC:

نعيش أجواءً مونديالية

قال خالد الشهري موفد قنوات SSC السعودية إلى الدوحة: إننا نعيش أجواء جميلة هذه الأيام في قطر، وهي أجواء مونديالية بنكهة آسيوية، والجماهير السعودية تعتبر الأكثر تواجدًا في قطر، ومساندة لمنتخبها من بين بقية الجماهير الآسيوية الحاضرة، مشيرًا إلى أن الجماهير السعودية تقيم الاحتفالات سواء في مقر إقامتها، أو في درب لوسيل ومشيرب وسوق واقف. وأوضح أن الاحتفالات تبدأ مبكرًا وتستمر إلى ساعة متأخرة من الليل، لافتًا إلى أن «الأجواء داخل معسكر المنتخب السعودي إيجابية جدًا».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X