المحليات
وزير البلدية يجتمع مع وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان السعودي

استعراض تجربة قطر أمام منتدى مُستقبل العقار بالرياض

طرح الفرص الاستثمارية في تطوير المدن والبنية التحتية وجودة حياة السكان

الرياض – ‏قنا:

تُشاركُ دولةُ قطر في النسخة الثالثة من مُنتدى «مستقبل العقار في الرياض» بالمملكة العربية السعودية، الذي يُقام تحت شعار «قوة المرونة.. بناء مُستقبل عقاري مُستدام ومُزدهر». يترأسُ وفدَ دولة قطر سعادة السيد عبدالله بن حمد بن عبدالله العطية وزير البلدية.

ويُناقشُ المُنتدى، الذي بدأ أعماله أمس ويستمر ثلاثة أيام، أفضل المُمارسات العالمية، وأحدث التقنيات في مجال التنمية المُستدامة وسبل تفعيلها.

وتأتي مُشاركة دولة قطر في المُنتدى بهدف استعراض تجرِبتها الناجحة في مجال التطوير العقاري، والفرص الاستثمارية في تطوير المدن والبنية التحتية وجودة حياة السكان، والتعريف بما تُقدّمه وزارةُ البلدية من خدمات مُتميّزة في هذا المجال.

وعلى هامش مُشاركته في المُنتدى، اجتمعَ سعادة السيد عبد الله بن حمد بن عبد الله العطية وزير البلدية، مع سعادة السيد ماجد بن عبد الله الحقيل وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان بالمملكة العربية السعودية. جرى خلال الاجتماع استعراضُ عَلاقات التعاون بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها في مجالات العمل ذات الاهتمام المُشترك، خاصة في المجال البلدي والعقاري.

وضمن مُشاركة وفد دولة قطر في مُنتدى مُستقبل العقار بالرياض، استعرضَ سعادة الشيخ ناصر بن عبد الرحمن آل ثاني، رئيس مجلس الإدارة والعضو المُنتدب لشركة قطيفان للمشاريع، ورقةَ عمل حول سبل مواجهة تحديات قطاع التطوير العقاري من خلال المرونة والابتكار، عرض خلالها نموذج قطيفان للمشاريع.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X