اخر الاخبار

كأس آسيا قطر 2023 .. لاعبو المنتخب السوري يبدون سعادتهم الكبيرة ببلوغ الدور ثمن النهائي للمرة الأولى

الدوحة – قنا :

أعرب لاعبو المنتخب السوري لكرة القدم عن فرحتهم الكبيرة بالعبور للدور ثمن النهائي من بطولة كأس آسيا قطر 2023 وذلك عقب الفوز على المنتخب الهندي بهدف نظيف في المواجهة التي جرت اليوم على استاد البيت في الجولة الختامية من منافسات المجموعة الثانية.
ورفع المنتخب السوري رصيده إلى 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارة ليبلغ الدور ثمن النهائي للمرة الأولى بتاريخه ويلحق بالمنتخب الأسترالي متصدر المجموعة بـ7 نقاط والمنتخب الأوزبكي صاحب المركز الثاني بـ5 نقاط.
وتمكن المنتخب السوري من الصعود رسميا كأفضل المنتخبات التي تحتل المركز الثالث لينجح بكسر عقدة طاردته طوال ست مشاركات سابقة في البطولة القارية.
وأهدى عمر خريبين مهاجم المنتخب السوري وصاحب هدف الفوز في مواجهة اليوم التأهل للجماهير السورية التي ساندت المنتخب في استاد البيت، مؤكدا عزم الجميع على مواصلة الانتصارات في المرحلة المقبلة من أجل إسعاد كافة الجماهير.
وأضاف خربين : سنحت لنا العديد من الفرص قبل أن ننجح بالتسجيل في الدقائق الأخيرة، وبالنسبة لنا سنقاتل في هذه البطولة كي نحافظ على تواجدنا ونعرف أن المهمة لن تكون سهلة.
من ناحيته، أبدى ثائر كروما مدافع المنتخب السوري سعادته الكبيرة بالانتقال للدور ثمن النهائي، مشيرا إلى أن المواجهة أمام المنتخب الهندي لم تكن سهلة على الإطلاق.
وأكد اللاعب في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية /قنا/ : أن الآمال كانت كبيرة بتحقيق الفوز، وقد سعينا كي نتمكن من ملامسة هدفنا وإسعاد جماهيرنا.
وأشاد اللاعب بالمساندة الكبيرة التي حظي بها المنتخب من الجماهير السورية في مدرجات استاد البيت آملا في أن ينجح المنتخب بتحقيق المزيد من الانتصارات في المواجهة المقبلة.
وتمنى اللاعب في ختام تصريحاته، أن ينجح المنتخب السوري في الذهاب بعيدا بأدوار البطولة، مؤكدا أنه عبر تكاتف جميع أفراد المنتخب سيتمكن من خوض المهمة المقبلة بقوة ورسم البسمة على وجوه جميع السوريين .
بدوره، بارك أحمد مدنية حارس مرمى المنتخب السوري للجماهير السورية التأهل التاريخي للدور ثمن النهائي،معربا عن سعادته بالمردود الإيجابي الذي أظهره المنتخب في مواجهة الهند والذي أثمر عن تحقيق الفوز والصعود الرسمي.
و أضاف حارس مرمى المنتخب السوري: لقد كانت مهمة صعبة ولكن بفضل الإصرار الكبير والعزيمة للاعبين نجحنا في التسجيل، وحافظنا على النتيجة حتى صافرة النهاية.
وأثنى مدنية على الدعم الكبير الذي حظي به منتخب بلاده من الجماهير السورية سواء في استاد البيت أو في المواجهتين السابقتين، معربا عن أمله في أن يستمر المنتخب بإسعاد جميع محبيه خلال المواجهة القادمة في دور الستة عشر حيث الطموح كبير بالذهاب بعيدا.
على صعيد متصل، لم يخف مؤيد الخولي مدافع المنتخب السوري صعوبة المواجهة امام المنتخب الهندي،مشيرا إلى أن جميع اللاعبين أبلوا بلاء حسنا ونجحوا في انجاز المهمة.
وأضاف الخولي : لقد تمكنا من تحقيق فوز مهم وحافظنا على تواجدنا في البطولة،نعرف جيدا أن المهمة ستكون أصعب في المرحلة القادمة ويتوجب علينا مواصلة العمل كي نتمكن من تحقيق النتيجة المأمولة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X