اخر الاخبار

مدير عام وكالة الأنباء القطرية يجتمع مع وزير الثقافة والإعلام القيرغيزي

الدوحة  – قنا:

اجتمع سعادة السيد أحمد بن سعيد الرميحي مدير عام وكالة الأنباء القطرية /قنا/، اليوم، مع سعادة السيد ألتين بيك مقصدوف وزير الثقافة والإعلام والرياضة وسياسة الشباب في جمهورية قيرغيزيا، الذي يزور البلاد حاليا.
وفي بداية الاجتماع، رحب سعادة مدير عام وكالة الأنباء القطرية /قنا/ بسعادة الوزير القيرغيزي والوفد المرافق له، متمنيا لهم طيب المقام في قطر، مشيدا بالمستوى الذي وصلت إليه العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات.

Image

ونوه سعادة المدير العام بضرورة تطوير التعاون بين وكالة الأنباء القطرية ووكالة الأنباء الوطنية القيرغيزية /خبر/ من خلال تبادل الخبرات بين الوكالتين، والأخبار والصور والزيارات الميدانية وتدريب المحررين وأهمية استغلال التطور التكنولوجي الذي يشهده مجال الإعلام، خاصة فيما يتعلق بالذكاء الاصطناعي، واستغلال منصات التواصل الاجتماعي.
ومن جانبه، عبر سعادة وزير الثقافة والإعلام القيرغيزي عن سعادته بزيارة دولة قطر، مشيدا بالنهضة التي تشهدها البلاد في مختلف المجالات.

Image

كما أثنى سعادته، في هذا السياق، على التنظيم الرائع لـ/إكسبو 2023 الدوحة/ للبستنة الذي عكس مدى الخبرة التي اكتسبتها دولة قطر في تنظيم الفعاليات والمعارض الدولية الكبرى، معربا عن حرص بلاده على تطوير علاقاتها مع دولة قطر في مختلف المجالات.
وجرى، خلال الاجتماع، استعراض العلاقات، وسبل تعزيز التعاون بين الجانبين، وخصوصا في الجانب الإعلامي، وتبادل الخبرات في المجال التدريبي.
وتعرف سعادة الوزير، من خلال عرض تقديمي خلال الاجتماع، على التطور الكبير الذي شهدته وكالة الأنباء القطرية /قنا/، وخصوصا من الناحية التكنولوجية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X