اخر الاخبار

قطر للسياحة تعزز تواصلها مع الرواد لمواكبة احتياجات صناعة السفر

الدوحة – قنا :

أكد سعادة السيد سعد بن علي الخرجي رئيس قطر للسياحة، ضرورة الاستثمار في إمكانيات الرواد والمتخصصين بمجال السياحة ممن لديهم تواصل مباشر مع الزوار لإنشاء قوة عاملة تتكيف مع الاحتياجات المستقبلية لصناعة السفر، بهدف تشجيع الابتكار والتميز وجودة الخدمة.


وقال سعادته، خلال إطلاق قطر للسياحة برنامجها الجديد “سفراء قطر للسياحة” للاحتفاء برواد المجتمع المحلي وتوفير منصة للمواهب الواعدة في قطر بهدف مشاركة مسيراتهم وتجاربهم مع ممثلي قطر للسياحة ومشاركة الآراء حول سبل التعاون بمختلف المبادرات التي تقوم بها، “إننا نهدف من خلال البرنامج إلى تشجيع الحوار مع أبرز ممثلي شرائح المجتمع، ومناقشة أهم المواضيع المتعلقة بالأهداف الملهمة والطموحة، بما يخدم القطاع السياحي بدولة قطر”، مضيفا: “إننا نهدف إلى توفير منصة للمواهب الشابة والصاعدة لعرض أفكارهم وابتكاراتهم ومقترحاتهم، وندرك تماما الدور الهام لمبادرات الشباب الموهوبين والمتمكنين في تعزيز السياحة ودفع عجلة التنمية في قطر”.
وأوضح أن قطر للسياحة ساهمت على مدى السنوات العشر الماضية في التأكيد على مكانة قطر كوجهة رائدة من خلال تعزيز الشراكات العالمية، واستضافة مجموعة واسعة من الفعاليات والمؤتمرات الدولية لتسهيل بيئة استثمارية جذابة، لافتا إلى أنها على تواصل دائم مع المستثمرين الدوليين من خلال مشاركتها في معارض السفر الإقليمية والدولية الهامة، وذلك للبحث في آخر التطورات في قطاع السياحة والسفر.
كما أشار سعادة رئيس قطر للسياحة إلى إبرام العديد من الاتفاقيات والشراكات مع مزودي الخدمات السياحية، واستضافة العديد من الرحلات التعريفية للمتخصصين والخبراء الدوليين لعرض المرافق والخدمات المميزة في البلاد وتشجيع الاستثمارات فيها، منوها بإطلاق قطر للسياحة، بالتعاون مع منظمة السياحة العالمية، أيضا برنامج جوائز قطر للسياحة، لتكريم أبرز الجهود التي يبذلها الشركاء المحليون والقطاع الخاص لتقديم تجارب سياحية متميزة.
يذكر أن الجلسة الافتتاحية للبرنامج، عقدت تحت عنوان “الذراع اليمين”، بمطعم “فيه العافيه” في الحي الثقافي بكتارا، وذلك بحضور سعادة رئيس قطر للسياحة، ومجموعة من رؤساء تحرير الصحف القطرية، ومديري القنوات التلفزيونية المحلية، وكبار الصحفيين والإعلاميين في قطر، بالإضافة إلى مجموعة من مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي. كما عقد اللقاء الترحيبي بالمطعم نفسه.
ودعا البرنامج خلال الجلسة رواد الأعمال لمناقشة واقع القطاع السياحي والتعبير عن تجاربهم، على أن تغطي الاجتماعات المقبلة مجموعة من المواضيع التي تشمل تطوير الأعمال والفنون والمبادرات الخاصة بالترفيه والمغامرة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X