الراية الرياضية
لاعبوه أكدوا جاهزيتهم للفوز والتأهل اليوم

العماني جاهز لقرغيزستان

الدوحة – الراية:

أنهى المنتخب العماني جاهزيته لمواجهة قرغيزستان اليوم في ختام مباريات الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة السادسة من بطولة كأس آسيا قطر 2023، والتي يسعى من خلالها للفوز والتأهل للدور ثمن النهائي.

ويبحث العماني عن الحسم خاصة أن مصيره لا يزال في يده في حال الفوز اليوم، ومصالحة جماهيره التي زحفت خلفه في المباراتين الماضيتين. وأكد زاهر الأغبري لاعب المنتخب العماني عن جاهزية منتخب بلاده لهذه المباراة وتحقيق الفوز والتأهل للدور المقبل. وقال: نعد جماهيرنا بتقديم كل ما لدينا من أجل الفوز اليوم والتأهل خاصة ولن نخذلهم في هذه المباراة، ولا بديل أمامنا سوى الفوز، ولدينا ثقة كبيرة في أنفسنا من لاعبين وجهازين فني وإداري بتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير.

وقال: قرغيزستان منتخب قوي وكل منتخبات البطولة قوية ونحترم المنتخب القرغيزي ولكن هدفنا الفوز في هذه المباراة. من جانبه قال اللاعب عصام الصبحي: التعادل أمام تايلاند نتيجة مخيبة للآمال للشارع الرياضي والجماهير، وإن شاء الله نقدر نعوض في مباراة اليوم والتأهل للمرحلة المقبلة.

من جانبه أكد اللاعب وليد النعماني: لدينا الإمكانات لتخطي هذه الحسابات ونحصل على النقاط ولا يوجد حل آخر أمامنا سوى الفوز. وقال اللاعب علي البوسعيدي إن المباراة اليوم تمثل مفترق طرق ولا بديل فيها عن تحقيق النقاط الثلاث، صحيح أننا سنخوض آخر مباريات المجموعات في البطولة وستكون الرؤية واضحة أمامنا ولكن يجب الفوز وأن نكون في قمة عطائنا وهدفنا إسعاد الجمهور العماني الذي لم يخذلنا أبدًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X