اخر الاخبار

كأس آسيا قطر 2023.. مدرب المنتخب العماني: قدمنا مباراة جيدة أمام قيرغيزيا لكننا لم نحقق الفوز والتأهل

الدوحة – قنا:

أعرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب المنتخب العماني لكرة القدم عن حزنه لعدم تأهل المنتخب للدور الـ16 لبطولة كأس آسيا قطر 2023، بعد تعادله اليوم مع منتخب قيرغيزيا بهدف لمثله على استاد عبدالله بن خليفة في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة بالبطولة.
وقال إيفانكوفيتش في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:” قدمنا مردودا جيدا أمام منتخب قيرغيزيا اليوم وكنا الأفضل وكنا نستحق التأهل للدور المقبل”.
وأشار إلى أن المنتخب العماني لعب بشكل جيد والإحصائيات كانت في صالحه طيلة اللقاء، حيث سدد لاعبو المنتخب 17 تسديدة على المرمى وحصلوا على 12 ضربة ركنية، بالإضافة إلى 4 فرص مستحقة للتهديف، لكن تم إهدارها بعدما تمكن حارس مرمى منتخب قيرغيزيا وخط الدفاع من التصدي لكل هذه المحاولات.
وأوضح مدرب المنتخب العماني أنه لا يعرف وضعه الحالي مع المنتخب خاصة وأن عقده ينتهي يوم 1 فبراير المقبل.
وفيما يتعلق بالأخطاء التي تسببت في عدم الفوز والتأهل، قال المدرب إن الأخطاء تحصل في كرة القدم، ففي مباراتهم السابقة ضد منتخب تايلاند كان لاعبوه مستحوذين على الكرة بنسبة 80 بالمئة لكنهم لم يتمكنوا من تسجيل الأهداف، كذلك الأمر اليوم حيث سيطر المنتخب على اللقاء وتقدمنا بهدف لكن في الشوط الثاني تمكن منتخب قيرغيزيا من استغلال هفوة من الحارس وتعديل النتيجة وهذا الهدف غير مجرى المباراة كما أننا أهدرنا العديد من الفرص وللأسف لم نحقق الفوز ولم نتأهل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X