اخر الاخبار

كأس آسيا قطر 2023.. مدرب كوريا الجنوبية: سعيد بالتأهل للدور الثاني ونلعب من أجل اللقب

الدوحة – قنا:

أكد الألماني يورغن كلينسمان مدرب منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم أنه لن يقبل بغير لقب بطولة كأس آسيا قطر 2023، مبديا سعادته بالتأهل إلى الدور الثاني عقب التعادل 3 ـ 3 مع منتخب ماليزيا.
وأشار كلينسمان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إلى أن منتخب كوريا تنتظره مهمة صعبة للغاية في الدور المقبل، وأنه يتطلع إلى الظهور المثالي وتحقيق الهدف في هذه البطولة.
وأوضح المدرب أن المنتخب الماليزي كشف لهم عيوبا لم يروها من قبل، لكنه يثق في جميع اللاعبين في تجاوز أخطاء المباراة وتصحيح المسار قبل مواجهة الدور ثمن النهائي.
وأبدى كلينسمان رضاه عن المستوى الذي ظهر به جميع اللاعبين في المباراة، وقال “سنسعى لتحقيق نتائج جيدة في المرحلة التالية من المنافسة من خلال الدخول في استراتيجية لعب جديدة لمواصلة تحقيق الانتصارات”.
وعن تجنبه اللعب أمام المنتخب الياباني من خلال مباراة ماليزيا، أوضح كلينسمان أن المنتخب الكوري الجنوبي مكتمل الصفوف، ولم يتعمد عدم مواجهة اليابان، واصفا ذلك باستنتاجات دائما ما تحدث في البطولات، وأنه يثق جيدا في قدرات المنتخب بتقسيم مراحل الوصول إلى ما يريد مرحلة بمرحلة، لكنه لا يمكن الاستهانة بحجم المنتخبات التي ستواجههم، ويدركون جيدا أهمية البطولة بالنسبة لجميع المنتخبات المشاركة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X