اخر الاخبار

رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد: التتويج بلقب البطولة الآسيوية للمرة السادسة إنجاز كبير

المنامة – قنا:

أشاد السيد أحمد الشعبي رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد بفوز المنتخب القطري بلقب البطولة الآسيوية الحادية والعشرين للرجال لكرة اليد التي اختتمت منافساتها اليوم في البحرين، والمؤهلة لبطولة العالم في كرواتيا والدنمارك والنرويج العام المقبل 2025.
وقال الشعبي في تصريحات صحفية بعد الفوز، إن التتويج باللقب الآسيوي للمرة السادسة على التوالي دون أي خسارة يعد إنجازا كبيرا وغير مسبوق، منوها بأن المنتخب القطري أثبت أنه الأفضل في القارة الآسيوية من خلال العروض القوية التي قدمها طيلة مشواره في البطولة وتوجها بالفوز على المنتخب الياباني في نهائي البطولة.
وأضاف أن المباراة النهائية لم تكن سهلة في ظل تطور وقوة المنتخب الياباني، معتبرا تركيز اللاعبين هو العامل الرئيسي في ترجيح كفة المنتخب القطري وتفوقه على منافسه في أغلب فترات المباراة.
وأشاد الشعبي بأداء اللاعبين، مؤكدا أن جميعهم كانوا على الموعد ولعبوا بروح قتالية عالية في المباريات التي خاضها المنتخب في البطولة من أجل رفع اسم قطر عاليا والحفاظ على اللقب.
واعتبر رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد التتويج بلقب البطولة الآسيوية ثمرة الجهود الكبيرة التي بذلها الجهازان الإداري والفني واللاعبون في الفترة الماضية، معربا عن أمله في تحقيق المزيد من الإنجازات في المشاركات المقبلة.
من جانبه، أبدى السيد محمد جابر الملا أمين السر العام للاتحاد القطري لكرة اليد سعادته بالفوز بلقب البطولة الآسيوية للمرة السادسة على التوالي، وقال إن التتويج باللقب لم يتحقق من فراغ، وإنما كان ثمرة الجهود المبذولة من جميع أفراد المنظومة والتي توجها اللاعبون في النهاية بهذا المستوى المتميز ليكون اللقب السادس على التوالي شاهدا جديدا على تفوق كرة اليد القطرية على المستوى الآسيوي.
ولفت إلى المستويات الجيدة التي قدمها المنتخب القطري في مبارياته وتحقيقه سبعة انتصارات بالإضافة إلى تعادل واحد كان في مباراة لم تكن نتيجتها مؤثرة بعد ضمان الصعود إلى الدور نصف النهائي، منوها بأن اللقب القاري يجعل المسؤولية مضاعفة في المرحلة المقبلة من أجل مواصلة مسيرة الإنجازات.
كما عبر أحمد مددي لاعب المنتخب القطري عن سعادته الكبيرة بالإنجاز القاري الذي حققه المنتخب، وقال إن الفوز بالبطولة الآسيوية للمرة السادسة على التوالي يمثل إنجازا كبيرا ويشكل في نفس الوقت حافزا لتقديم الأفضل في البطولات المقبلة.
وأضاف أن المباراة النهائية كانت صعبة أمام منافس قوي ولكن المنتخب القطري لعب بصورة جيدة ونجح بالروح القتالية العالية التي تحلى بها اللاعبون في تحقيق الفوز والتتويج باللقب للمرة السادسة على التوالي في إنجاز جديد لكرة اليد القطرية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X