الراية الإقتصادية
الكواري التقى وزراء ومسؤولين بالمنتدى الآسيوي

قطر تعزز التعاون المالي مع عدة دول

الدوحة – الراية:

اجتمعَ سعادة السيد علي بن أحمد الكواري وزير المالية، مع سعادة الدكتور محمد معيط وزير المالية بجمهورية مصر العربية، وجرى خلال الاجتماع استعراضُ سبل تعزيز وتوسيع العَلاقات الثنائيّة بين البلدين في المجالات المالية والاقتصادية، بالإضافة إلى مُناقشة مُختلِف المواضيع ذات الاهتمام المُشترك.

كما اجتمعَ سعادة السيد علي بن أحمد الكواري وزير المالية مع سعادة السيد جون لي الرئيس التنفيذي لهونج كونج، حيث جرى خلال الاجتماع مُناقشة سبل تعزيز وتوسيع العَلاقات الثنائيّة بين البلدين لا سيما في المجالات المالية والاقتصادية، بالإضافة إلى مُختلف المواضيع ذات الاهتمام المُشترك.

واجتمعَ كذلك سعادة وزير المالية، مع السيد بول تشان السكرتير المالي لهونج كونج، وركز الاجتماعُ بشكل خاص على تعزيز العَلاقات الثنائية في مجالات الاستثمار والتمويل والاقتصاد.

واجتمعَ سعادة السيد علي بن أحمد الكواري وزير المالية، مع كل من السيد وو بو رئيس مؤسسة رأس المال الدولية الصينية في مدينة هونج كونج بجمهورية الصين الشعبية، والسيد إيدي يو الرئيس التنفيذي لسلطة النقد في هونج كونج، كل على حدة.

جرى خلال الاجتماعين استعراضُ العَلاقات الثنائيّة بين البلدين ومُناقشة سبل تعزيزها في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والمالية ذات الاهتمام المُشترك.

وقد جرت تلك الاجتماعاتُ على هامش مُشاركة سعادة وزير المالية في المُنتدى المالي الآسيوي 2024 في هونج كونج.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X