اخر الاخبار
كأس آسيا قطر 2023..

مدرب منتخب أستراليا يؤكد تطلعه للفوز على منتخب إندونيسيا غدا

الدوحة – قنا :

أبدى غراهام أرنولد مدرب المنتخب الأسترالي تفاؤله بقدرتهم على تحقيق الفوز في المواجهة المقررة غدا /الأحد/ أمام المنتخب الإندونيسي على ملعب جاسم بن حمد في الدور ثمن النهائي من نهائيات كأس آسيا لكرة القدم قطر 2023.
وتحدث مدرب منتخب أستراليا، في مؤتمر صحفي اليوم بالمركز الإعلامي الرئيسي للبطولة، مؤكدا أن استعداداتهم تسير بالشكل المطلوب، حيث خاض المنتخب تدريباته بتركيز كبير وبالصورة المعتادة بعد التأهل من مرحلة دور المجموعات، التي حققوا فيها المطلوب.
وأوضح أرنولد أن مهمة منتخبه لن تكون سهلة رغم الفوارق الفنية التي تصب في مصلحة أستراليا، مؤكدا أن المنتخب الإندونيسي قدم مستوى جيدا في دور المجموعات، وأظهر امكانيات كبيرة ما جعله يترشح للدور ثمن النهائي بعد تواجده ثالثا في المجموعة الرابعة، مشيرا إلى صعوبة جميع المباريات في هذه البطولة.
وتطرق المدرب للحديث عن تجديد دماء منتخب أستراليا في هذه النسخة من البطولة، معتبرا الخطوة بالجيدة والتي تصب في مصلحة المنتخب مستقبلا، حيث يتواجد بعض اللاعبين الشباب الذين يقدمون مستويات عالية مع بقية العناصر.
وأكد مدرب أستراليا أنهم بحاجة لتطوير بعض الجوانب الفنية مستقبلا، مشيرا إلى تحسن الأداء خلال الأسابيع الثلاثة الماضية سواء على صعيد التطور في المنظومة الدفاعية أو الهجومية، معربا عن أمله في تقديم الأفضل خلال المرحلة الحالية من البطولة.
ورفض المدرب الحديث عن التتويج باللقب حاليا ، مشيرا إلى أن تركيزهم ينصب على مواجهة إندونيسيا ولا يريدون التفكير في الحديث عن المنافسة على البطولة، لأنهم مطالبون بتحقيق الفوز ومع تقدم البطولة يجد أن المنتخب الأسترالي يتطور بشكل مستمر.


من جانبه أعرب كريغ غودوين لاعب المنتخب الأسترالي عن أمله في تحقيق الفوز والوصول للدور ربع النهائي من البطولة عندما يواجهون إندونيسيا /غدا/، وأكد اللاعب جاهزيتهم لخوض المباراة بعدما استعدوا لها بشكل جيد جدا في الأيام الماضية التي أعقبت ختام دور المجموعات.
وأشار غودوين إلى أن طموحاتهم كبيرة في هذه النسخة من كأس آسيا، لكنهم يفكرون في كل مباراة على حدة، ويسعون للسير في المنافسة خطوة بخطوة حتى يحافظوا على الحالة الذهنية ويكونوا في أعلى درجات التركيز في جميع المباريات التي يخوضونها.
وأكد لاعب المنتخب الأسترالي تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الفترة الأخيرة، وسيكون جاهزا لخوض المواجهة أمام المنتخب الإندونيسي.
وكان منتخب أستراليا تأهل للدور ثمن النهائي للبطولة بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، حيث حقق الفوز على الهند بهدفين دون مقابل، ثم على المنتخب السوري بهدف نظيف، وتعادل في مباراته الأخيرة بدور المجموعات أمام أوزبكستان بهدف لمثله.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X