الراية الرياضية

منافسات قوية لمفاريد الشعل والصفر

الدوحة  الراية :

شهد اليوم الثالث عشر على التوالي من مِهرجان قطر للإبل «جزيلات العطا» في نسخته الثالثة، التي تُقام على ميدان لبصير بمِنطقة الشيحانية حتى السابع عشر من فبراير المُقبل، مُنافسات قوية ومُثيرة بأشواط المفاريد الشعل والصفر  فئة المغاتير، وسط مُشاركة كبيرة من مُختلِف دول مجلس التعاون الخليجي.

وجاءت المُنافساتُ قويةً في الأشواط الخمسة، ففي شوط مفاريد محلي تلاد، تمكّن خليفة راشد جابر الصويلح المري مالك المطية «ولع» من احتلال المركز الأول وجائزته 100 ألف ريال.

وفي شوط مفاريد محلي مفتوح، حصدَ راشد سالم راشد العذبي مالك المطية «لهب البريميش» المركز الأول وجائزته 120 ألف ريال، أما في شوط مفاريد دولي تلاد، فقد أحرز مشعل عايض غريبان المطيري مالك المطية «سهم مغربلات» المركز الأول وجائزته 120 ألف ريال، وفي شوط مفاريد دولي مفتوح، حصد مشعل عايض غريبان المطيري مالك المطية «معارك» المركز الأول وجائزته 200 ألف ريال.

وفي شوط مفاريد قعدان مفتوح، تُوِّج مشعل ضيدان سعود حثلين مالك المطية «طاغي» بالمركز الأول وجائزته 100 ألف ريال.

وعلى صعيدٍ مُتصلٍ، شهدت فعالياتُ اليوم الثالث عشر من مِهرجان قطر للإبل 2024 دخول الإبل المُشاركة في الأشواط الخمسة المُخصصة لمفاريد الوضح  فئة المغاتير، وتستمر مُنافسات فئة المغاتير حتى 4 فبراير المُقبل، تليها مُنافسات فئة المجاهيم بداية من 6 وحتى 14 فبراير 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X