المحليات
لتقديم تجربة مميزة لعملائها

الفردان للسيارات تفتتح « BMW Retail Next » في جري السمر

عمر الفردان: المنشأة الجديدة تأكيد على التزامنا الثابت تجاه عملائنا

تُشكّل جزءًا من مسيرتنا بهدف إعادة صياغة تجارِب التجزئة في قطاع السيارات

BMW Retail Next توفر تجارِب فريدة لعملائنا تتجاوز توقعاتهم

خدمات المبيعات والصيانة وقطع الغيار ومركز لصيانة هيكل السيارات

تُواصلُ شركةُ الفردان للسيارات، الوكيل الحصري والموزّع المُعتمد لمجموعة BMW و MINI في قطر، توسّعها، حيث أعلنت عن افتتاح مُنشأتها BMW Retail Next الجديدة والمُتطوّرة في منطقة جري السمر ضمن مجمع الفردان أوتوموتيف، التي تضم صالة عرض ومركز خدمة، إضافة إلى ذلك تضم قسمًا لقطع الغيار وآخر لصيانة هيكل السيارات.

تقع المُنشأة الجديدة في مِنطقة جري السمر، وتتميّز بتصميمها المُتطوّر الذي يعكس مفهومًا مُبتكرًا يهدف إلى توفير تجرِبة فاخرة من الطراز الأول للعملاء. تمَّ بناء هذه المُنشأة الحديثة وَفقًا لمعايير BMW العالمية الجديدة، ما يوفّر بيئةً مُريحةً ومضيافةً.

تبرز صالة العرض في المُنشأة بتصميمها الداخلي الجذاب وهندستها المُذهلة، التي تظهر جودة وفخامة السيارات المعروضة، فهي مُصممة لاستيعاب مجموعة مُتنوّعة من طرازات BMW وMINI، بما في ذلك الطرازات المُستقبلية التي تُخطط العلامة التِجارية لإضافتها واستقطابها للسوق القطري. كما تمَّ تصميم مركز الخدمة داخل المُنشأة بطريقة تضمن تلبية احتياجات العملاء بكل راحة وسهولة، موفرة لهم أعلى مُستويات الجودة في الخدمة. إضافةً إلى ذلك، تُقدّم المنشأة الجديدة مجموعةً واسعةً من خدمات ما بعد البيع، لضمان تجرِبة شاملة ومُمتعة للعملاء.

وصرّح في هذا الإطار السيد عمر حسين الفردان، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفردان، قائلًا: «تؤكد منشأة BMW Retail Next الجديدة والمُتطورة التزامنا الثابت تجاه عملائنا الأوفياء وعلامة BMW و MINI. ونحن على ثقة بأنّ هذه المُنشأة المُبتكرة ستُحافظ على معايير الجودة العالية التي نتّبعها ونرتقي بها. فمنشأة BMW Retail Next الثانية التابعة لشركة الفردان للسيارات تُمثّل خُطوة نحو مُستقبل قائم على مواصلة توفير تجارِب فريدة لعملائنا تتجاوز توقعاتهم، وتُشكّل جزءًا من مسيرتنا التي تهدف إلى إعادة صياغة تجارِب التجزئة في قطاع السيارات».

وسيتولى فريقٌ من الخبراء المُعتمدين من شركة الفردان للسيارات استقبال سيارات العملاء في مركز جري السمر لمعاينتها أو صيانتها. وتوفر المُنشأة المُتطورة تقنيًا للعملاء أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا لخدمة وصيانة المركبات، ما يُتيح لفريق المُتخصصين فيها دعم العملاء بشكل أفضل. وتوفر المُنشأة الجديدة أيضًا مِنطقةً واسعةً لركن السيارات، بما في ذلك مُساعدة العملاء والضيوف على الدخول.

كما يُمكن للعملاء شراء إكسسوارات BMW وMINI المُفضلة لديهم والتي تتميز بتفاصيلها المُتقنة تمامًا مثل مجموعة طرازات BMW وMINI. وقد خصصت المُنشأة مساحاتٍ خاصةً لتسليم المركبات للعملاء لتوفّر لهم تجرِبة مُتكاملة ومُريحة.

وتُقدّم هذه المُنشأة المُتطوّرة أيضًا مجموعة من الخدمات المُتميّزة التي تشمل تظليل النوافذ وحماية الهيكل باستخدام مُلصقات الحماية وحلول التغليف لجميع سيارات BMW وMINI.

يُشار إلى أنّ المُنشأة الجديدة تضمّ أيضًا مركزَ تدريبٍ فريدًا من نوعه يهدف إلى تقديم خدمة أفضل للعملاء في سوق السيارات الذي يشهد تغيرًا مُستمرًا، وذلك من خلال برامج تدريبية مُكثفة تُساهم في تنمية مهارات كافة الموظفين وتعزيز معرفتهم واطلاعهم على المُنتجات. كما يُسهم التدريب المُنتظم في حفاظ كل عضو في الفريق على المعايير الاستثنائية التي يتوقعها العملاء من شركة الفردان للسيارات وعلامة BMW و MINI.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X