اخر الاخبار

المركز القطري للصحافة يوقع إتفاقية مع شبكة نبراس قطر لتعزيز التواصل الرقمي

الدوحة – الراية :

وقَع المركز القطري للصحافة إتفاقية تعاون مع شبكة نبراس قطر الرقمية، التي ستُصبح بموجب هذه الإتفاقية شريكاً إعلامياً للمركز وذلك في إطار توحيد الجهود لتوسيع نطاق انتشار رؤية المركز وأهدافه من خلال وسائل الإعلام الرقمية.

وقّع الإتفاقية كلاً من السيد صادق محمد العماري مدير عام المركز والسيد محمد سلعان المري مدير عام شبكة نبراس الرقمية.

تأتي هذه الإتفاقية لدعم خطط المركز الإعلامية المتعلقة بأنشطته وفعالياته وبرامجه المستقبلية، وإيصالها إلى أكبر شريحة ممكنة من الجمهور خصوصاً مستخدمي وسائل التواصل الإجتماعي، بالإضافة إلى توفير التغطية الإعلامية لأنشطة المركز عبر المنصات الرقمية.

وتعليقاً على ذلك، قال السيد صادق العماري:”يسرنا في المركز القطري للصحافة الدخول في شراكة مع شبكة نبراس الرقمية الرائدة بهدف الاستفادة من الخدمات الرقمية المتطورة التي تقدّمها الشبكة بما يُسهم في تحقيق أهداف المركز فيما يتعلق بتغطية الأنشطة والفعاليات التي ننظمها عبر المنصات الرقمية، بالإضافة إلى مشاركتنا في تعزيز خططنا الإعلامية الاستراتيجية الرقمية”.

وأضاف:”تُعتبر هذه الإتفاقية جزء لا يتجزأ من إسهامات المركز أيضاً في توفير فرص الاستفادة من الخدمات الرقمية للصحفيين وتطوير مهاراتهم في هذا المجال، لا سيّما وأن الصحافة الرقمية باتت مصدراً مهماً سواءً لكاتبة الخبر أو نشره أو التحليل لما وراء الخبر، إلى جانب أهمية امتلاك الإمكانات الرقمية لاستقاء المعلومات والبحث عنها ومشاركتها وأيضاً التواصل مع المصادر والجهات المختلفة ورصد الآراء المختلفة عبر المنصات الالكترونية”.

بدوره عبر السيد محمد سلعان المري عن اعتزازه بالتعاون مع المركز القطري للصحافة مؤكداً أن المنصة والمركز سيعملان جنباً إلى جنب لتحقيق أهدافهما الإعلامية عبر توفير كل الامكانيات التي تدعم المركز في تحقيق أهدافه، وقال المري أن الاتفاقية تشمل توثيق ونشر كل الأنشطة والفعاليات والندوات التي ينظمها المركز القطري للصحافة ونشرها عبر منصات نبراس قطر.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X