اخر الاخبار

كأس الأمم الإفريقية: مدرب المنتخب المغربي يعلن انتهاء مشوار بوفال في البطولة للإصابة

أبيدجان – قنا:

أعلن وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، انتهاء مشوار جناحه سفيان بوفال في كأس أمم إفريقيا لكرة القدم المقامة حاليا في كوت ديفوار بسبب تعرضه لإصابة عضلية، فيما أبقى مشاركة حكيم زياش ونصير مزراوي رهن الظروف.
وتحدث الركراكي عن الإصابة التي لحقت ببوفال (30 عاما)، لاعب الريان القطري، خلال المؤتمر الصحفي عشية المواجهة المنتظرة أمام جنوب إفريقيا في ثمن النهائي، وقال: إن لاعبه تعرض لإصابة عضلية في التمارين، وهي مسألة معقدة بالنسبة له، ولن يستطيع المشاركة في المباريات.
واستبعد الركراكي إمكانية إشراك الجناح حكيم زياش في حال عدم مثوله للشفاء من إصابة في كاحله، وقال: “في ما يخص حكيم زياش، تعرض بدوره لإصابة في القدم خلال مباراة زامبيا” لا نؤمن بمبدأ المجازفة، ولا يمكن أن تضع لاعبا على أرض الملعب ثم تنتظر المجهول”.
وعن الظهير الأيمن نصير مزراوي والانتقادات التي طالته بسبب إشراكه في التشكيلة النهائية على الرغم من أنه تعرض لإصابة قبل أكثر من شهر، قال الركراكي: إن اللاعب قادر على اللعب حاليا، “وكانت خطتنا أن نتجاوز الدور الأول واللاعب يتدرب بشكل طبيعي، والبداية من عدمها هي خياري”.
ويسعى المنتخب المغربي لبلوغ الدور ربع النهائي بكأس أمم إفريقيا، عندما يواجه منتخب جنوب إفريقيا غدا /الثلاثاء/ في الدور ثمن النهائي، فيما يلتقي منتخب بوركينا فاسو مع نظيره المالي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X