الراية الرياضية
في مجمّع فيلاجيو والدوحة فيستفال سيتي وسوق واقف

تدشين الأنشطة الترويجية لبطولة إكسون موبيل للتنس

زينل: البطولة تتميز بتاريخ ثري وهدفنا توفير منصة استثنائية للجيل القادم

الدوحة – الراية:

أعلنت إكسون موبيل قطر واتحاد التنس عن تدشين سلسلة من الأنشطة الترويجية خلال احتفالية خاصة في مجمّع فيلاجيو وذلك قبيل انطلاق نسخة 2024 من بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة، والتي يستضيفها مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش في الفترة من 19- 24 فبراير 2024.

وشهدت احتفالية التدشين الرسمي للأنشطة الترويجية للبطولة حضور كبار المسؤولين في إكسون موبيل قطر، والاتحاد القطري للتنس، في مقدمتهم كل من راشد الخيارين، نائب رئيس إكسون موبيل قطر للعلاقات الاستراتيجية والشؤون الحكومية والعامة، وطارق زينل، أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس، وكريم العلمي، مدير البطولة.

وتدعو إكسون موبيل قطر الجمهور لزيارة جناحها في مجمّع فيلاجيو، والدوحة فيستفال سيتي وسوق واقف من 1 إلى 25 فبراير وبإمكان الزوّار المشاركة في مجموعة من الأنشطة الممتعة مثل طاولة الأحاجي (البازل)، ولعبة تسديد الكرة، إضافة إلى لعبة تيتريس التنس ذات مستشعر الحركة في كل من مجمع فيلاجيو والدوحة فيستفال سيتي.

وقال دومينيك جينيتي، رئيس ومدير عام إكسون موبيل قطر: «سعدنا بإطلاق الأنشطة الترويجية لبطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة 2024 بالتعاون مع شركائنا في الاتحاد القطري للتنس، في إعلان عن بداية العد التنازلي للبطولة، وتتيح هذه الأنشطة المتنوعة الفرصة للجمهور لمعرفة المزيد حول البطولة التي نستضيفها في قطر كل عام، وما تشمله من أنشطة ومنافسات مثيرة وممتعة، وكيف يرتبط تنظيم البطولة بمهمتنا الرامية إلى دعم تحقيق أهداف رؤية قطر الوطنية 2030، وإبراز مكانة قطر كوجهة عالمية مرموقة لاستضافة الأحداث الرياضية الكبرى». وأضاف: «تحتل البطولة مكانة هامة بين اللاعبين وعشاق التنس ونفخر بها كحدث رياضي عالمي المستوى تستضيفه قطر كل عام، نحن متحمسون لنسخة هذا العام وننتظر نسخة عام 2025 بشوق كبير حيث ستشهد ترقية البطولة إلى فئة البطولات ذات ال 500 نقطة».ومن جانبه قال طارق زينل: «تتميز بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة بتاريخ ثري توجت خلاله مجموعة من أهم نجوم اللعبة ويشرفنا مواصلة هذا الإرث العظيم وتوفير منصة استثنائية للجيل القادم من نجوم التنس للتألق في سماء اللعبة وتتمثل أولويتنا في تنظيم بطولة يمكن للاعبين تقديم أفضل ما لديهم من خلالها في بيئة مثالية. وتمثل الروح الرياضية واللعب النظيف أساس كل ما نقدمه في قطر إكسون موبيل المفتوحة».ومن جهته قال كريم العلمي: «لطالما كانت قطر إكسون موبيل المفتوحة فعالية تناسب جميع أفراد العائلة، ونؤكد أنها ستبقى كذلك. وهذا يعني أننا لا نريد فقط أن نقدم لجمهورنا لعبة تنس ذات مستوى عالمي مع أكبر عدد ممكن من النجوم، ولكننا أيضًا حريصون على تقديم برنامج ترفيهي جذاب مع العديد من الفعاليات الممتعة والمثيرة خارج الملعب».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X