الراية الإقتصادية
جددت شراكتها مع Visit Qatar .. UFI :

قطر وجهةٌ لاستضافة فعاليات الأعمال

الدوحة – الراية :

وقعت «زوروا قطر» Visit Qatar والرابطةُ العالميةُ لصناعة المعارض (UFI) اتفاقيةً لتجديد الرعاية الماسية المُبرمة بينهما، وذلك ضمن جهود «‏‏‏Visit Qatar»‏‏‏ الرامية لتعزيز صناعة ودعم فعاليات الأعمال في البلاد ولما تكتسبه من أهمية كبيرة ضمن القطاع السياحي.

وأفادَ بيانٌ لقطر للسياحة، أمس، أنه وبموجب الاتفاقية، سوف تحظى «‏‏‏Visit Qatar»‏‏‏ بالترويج لقطر كوجهة لاستقطاب فعاليات الأعمال والسماح للشركاء بخلق المزيد من فرص التعاون عبر جميع فعاليات وأنشطة الرابطة العالمية على مدار العام.

المهندس-عبدالعزيز-المولوي

وقالَ المُهندس عبدالعزيز علي المولوي، رئيس قطاع التسويق والترويج السياحي في قطر للسياحة: إن الطرفين تجمع بينهما شراكة استراتيجية طويلة المدى لتعزيز وتطوير صناعة المعارض والمؤتمرات والحوافز.

وتُعد قطر وجهةً مثاليةً لاستضافة فعاليات الأعمال لما تتميّز به من مرافق حديثة، وشبكات النقل العام وسياسات السفر الميسرة، بالإضافة إلى تميّز موقعها الجغرافي والأماكن السياحية، ما يوفّر لرجال الأعمال تجارِبَ سياحيةً فريدةً.

مايكل داك

من جهته، أكدَ مايكل داك رئيس الرابطة العالمية لصناعة المعارض لعام 2022- 2023 أن تجديد الاتفاقية يُتيح للرابطة العالمية تقديم مُنتجات وخِدمات إضافية للحاصلين على عضويتنا العالمية، بما يُعزّز نمو قطاع الفعاليات والمعارض لديهم.

وتُعد قطر موطنًا رئيسيًا لاستضافة الأحداث العالمية الكُبرى، وذلك بفضل اعتمادها أعلى معايير الأمن التي تتمتع بها البلاد، إضافة إلى احتضانها 128 ركنًا خاصًا بالاجتماعات والمؤتمرات، بمساحة 70 ألف متر مُربع.

وتستعدُّ دولةٌ قطر لاستضافة «قمة الويب» (WSQ)، أحد أكبر مؤتمرات التكنولوجيا في العالم في فبراير الجاري، الذي سوف ينعقد للمرة الأولى في مِنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث نجحت دولة قطر في الحصول على حق الاستضافة الحصرية للمؤتمر على مدار السنوات الخمس المُقبلة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X