اخر الاخبار

عموتة مدرب المنتخب الأردني: نخوض مواجهة تاريخية أمام قطر ونسعى للتتويج باللقب


الدوحة – قنا :

أكد المغربي حسين عموتة مدرب المنتخب الأردني أنه يدخل مباراة الغد أمام المنتخب القطري بطموح الفوز والتتويج بلقب بطولة كأس آسيا قطر 2023 وذلك خلال المباراة النهائية التي ستقام على ملعب استاد لوسيل.
وأشار عموتة في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد اليوم بالمركز الإعلامي للبطولة، إلى أن المنتخب الأردني سيخوض مواجهة تاريخية وسيسعى للاستمتاع وإسعاد الجماهير. وأوضح أنه لا يقارن نفسه بالمدربين السابقين، ولكل مدرب بصمته الخاصة في الفريق. وأشار إلى أن اللاعبين جاهزون تمامًا للمباراة النهائية ولا يعانون من غيابات، كما أعرب عن أمنيته بحضور جماهير كبيرة في المباراة الحاسمة، وأكد أهمية دعم الجماهير وتأثيرها على أداء الفريق.
وشدد عموتة على أن تأهل المنتخب الأردني لنهائي كأس آسيا، جاء نتيجة عمل فني وبدني وذهني متكامل، وقال ” عندما يخسر أي منتخب، يخرج البعض ويحمل المدرب المسئولية، وعندما يفوز الفريق يقولون بسبب الروح القتالية”.
من جانبه، عبر سالم العجالين لاعب المنتخب الأردني، عن سعادته بالمشاركة لأول مرة في نهائي كأس آسيا، معربا عن فخره واعتزازه بالتواجد في قطر وخوض المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا، مؤكدا أنه سيبذل مع زملائه قصارى جهدهم لإسعاد الجماهير الأردنية.
وشدد العجالين على أن السر وراء تألق المنتخب الأردني، هو الأجواء بين اللاعبين، موضحا أن كل اللاعبين في قمة التركيز، والجميع يحرص دائما على الاستشفاء والاستعداد الجيد والابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X