اخر الاخبار

غدا..انطلاق منافسات الجولة الثانية من دوري شباب قطر لكرة القدم

الدوحة – قنا :

تتواصل غدا منافسات النسخة الثامنة من بطولة دوري شباب قطر لكرة القدم 2024 التي ينظمها الاتحاد القطري للرياضة للجميع على ملاعب التدريب بنادي السد .
وتنطلق منافسات الجولة الثانية، من دور المجموعات يوم غد، حيث يلعب الريان ومدينة خليفة في المباراة الأولى يعقبها مواجهة بين فريقي مريخ وأم صلال، وكذلك يلعب الغرافة وشرق، أما المباراة الأخيرة فستجمع بين فريقي الجنوب وبروق.
وتستكمل مباريات الجولة، بعد غد الإثنين، بأربعة لقاءات، أولها بين فريقي أبو سدرة والنصر، والثانية بين الخور، وكلية الشرطة، و تجمع المباراة الثالثة بين فريقي زكريت والحزم، أما المواجهة الرابعة فستكون بين أم السنيم والمايدة.
وتختتم منافسات الجولة الثانية بأربع مواجهات فيلتقي فريق بروق مع مدينة خليفة، وفريق المجد مع العوينة، وأم صلال أمام الريان، وتختتم المباريات بلقاء فريقي مريخ والجنوب.
ويأتي تنظيم هذه البطولة، بهدف تشجيع المواهب الشابة في كرة القدم، وتطوير مهاراتهم وقدراتهم، كما أنها توفر فرصة رائعة للاعبين الشباب، للتنافس والاستفادة من تجربة اللعب في البطولة بتنظيم احترافي.
ويتيح دوري شباب قطر تسجيل اللاعبين القطريين الهواة فوق 16 سنة، وغير المسجلين في كشوفات اتحاد الكرة، للمشاركة في البطولة، ويستثنى من ذلك، لاعبو دوري الهواة والصالات والشاطئية.
يشار إلى أن عدد اللاعبين المسموح لهم بالمشاركة في كل فريق، 9 لاعبين أساسيين خلال المباريات، ويسمح أيضا بوجود قائمة تتكون من 14 لاعبا على الأقل و20 لاعبا على الأكثر لكل فريق.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X