الراية الرياضية
هاشتاج لتحفيز جماهير العنابي للتواجد مبكرًا اليوم

#نصلي_العصر_بملعب_لوسيل

الدوحة – الراية :
تصدر هاشتاج (#نصلي_العصر_بملعب_لوسيل) منصات التواصل الاجتماعي، لدعوة الجماهير للتواجد مبكرًا في استاد لوسيل المونديالي، ودعم منتخبنا الوطني في المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا قطر 2023 أمام المنتخب الأردني الشقيق.

وانتشر الهاشتاج بشكل واسع في قطر لتحفيز الجماهير التي ستكون اللاعب رقم (1) اليوم، وكما قادت العنابي للوصول للنهائي سيكون عليها عامل كبير لقيادة العنابي للتتويج باللقب القاري الثاني على التوالي. وقال ماجد الخليفي المُحلل بقنوات الكأس عبر منصة «X» : سنوات طويلة مضت وأنا قريب جدًا من متابعة مباريات منتخبنا.. أستطيع أن أقول بل وأجزم أني لم أشاهد مثل هذا الحضور الجماهيري، لمساندة ومؤازرة وتشجيع منتخبنا، الذي وصل متوسط حضور (6) مباريات في كأس آسيا إلى ٥٧ ألفًا لكل مباراة، وكان الجمهور هو السبب الرئيسي بعد الله في فوز المنتخب في كل المباريات، وكذلك كان اللاعبون الأبطال ومن خلفهم الجهاز الفني والإدارة.. وقفتكُم تعني الفوز بالبطولة بإذن الله.

ومن جانبه قال حمد لحدان المهندي: ‏‎بكرة (اليوم) إن شاء الله جماهير العنابي تكسر هذا الرقم المُسجل في مباراة الأرجنتين و المكسيك في كأس العالم في استاد لوسيل.
وقال صادق محمد العماري ‏مدير عام المركز القطري الصحافة، غدًا (اليوم) إن شاء الله ملحمة وطنية كروية يخوضها الجمهور قبل منتخبنا في مباراة نهائي كأس آسيا التي ستقام في ملعب لوسيل، حتى نصل في الوقت المناسب ونتلافى الزحام والتأخير فمن الأفضل أن ‎#نصلي_العصر_بملعب_لوسيل.. أتمنى التوفيق لمنتخبنا الغالي وفالنا الكأس.
وقال الحكم سعود العذبة: بكرة (اليوم) إن شاء الله النهائي المُرتقب بين منتخبنا ومنتخب الأردن نتمنى من الجمهور الحضور بدري للمشاركة في هذا العرس الكروي.
والاستمتاع في الفعاليات المُصاحبة لحفل الختام نجاح المهرجان يتزين بحضوركم.

 

 

 

 

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X