الراية الرياضية
عقب فوز العنابي بلقب بطولة كأس آسيا

قادة دول يقدمون التهنئة لدولة قطر

الدوحة-قنا‏:
عقب تتويج المنتخب القطري لكرة القدم بلقب كأس آسيا 2023، توالت رسائل التهاني لدولة قطر من دول شقيقة للإعراب عن فرحتها وتهنئتها بهذا الإنجاز المتميز، وقد نقلت رسائل التهاني العديد من الأماني والتبريكات للمنتخب القطري وجميع اللاعبين الذين قدموا أداء رائعًا وقتاليًا طوال البطولة.
من ناحيته قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «X»: «أبارك لأخي الشيخ تميم بن حمد والأشقاء في قطر فوز المنتخب الوطني بكأس آسيا لكرة القدم، وأُثني على الأداء المتميز للفريقين، القطري والأردني، والروح الرياضية العالية التي سادت بينهما خلال المباراة.. كما أهنئ دولة قطر الشقيقة بالتنظيم الناجح للبطولة».

بدوره كتبَ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عبر حسابه على منصة «X»: «تنظيمٌ رائعٌ.. مباراة مُمتعة.. أداء رياضي استثنائي.. ألف مبروك لأخي تميم ولشعب قطر الحبيب فوزهم بكأس آسيا لكرة القدم.. ونبارك أيضًا للأردن هذا المنتخب الرائع الذي يرفع رؤوس العرب».
كما أعرب دولة السيد محمد شياع السوداني رئيس وزراء جمهورية العراق، عن تهانيه لدولة قطر بفوز منتخبها في بطولة كأس آسيا لكرة القدم، مشيدًا بقطر والجماهير الرياضية على حسن التنظيم والتفاعل الإيجابي مع مباريات البطولة.
وقال السوداني، في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة «X»: «نبارك للأشقاء في دولة قطر، حكومةً وشعبًا فوز المُنتخب القطري بكأس بطولة أمم آسيا لكرة القدم وحظًا أوفر للأشقاء الأردنيين والمُنتخبات المُشاركة، كل الشكر لقطر والجماهير الرياضية على حسن التنظيم والتفاعل الطيب مع مباريات البطولة».
كما كتب راجح بادي سفير الجمهورية اليمنية لدى دولة قطر عبر حسابه على منصة «X»: «نهائي عربي جميل في كأس آسيا.. تهانينا للأشقاء في قطر هذا الإنجاز واللقب المهم، للمرة الثانية على التوالي، وهارد لك للأشقاء في الأردن الذين قدموا أداءً استثنائيًا في هذه البطولة وكانوا حصانها الأسود مع خالص تمنياتنا لهم بالتوفيق في قادم المُنافسات».

 

 

 

 

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X