كتاب الراية

من الواقع.. اليوم الرياضي للدولة.. الخيار لك (1-2)

تبدأ غدًا الثلاثاء فعاليات وأنشطة اليوم الرياضي للدولة، تحت شعار لا يخلو من التحدي، والواقعية والذي جاء بعنوان «الخيار لك».

الخيار لك.. شعارٌ يحمل في طياته، ومضمونه أهمية الرياضة في حياتنا، ونمط معيشتنا، ومنهجًا يتطلب الالتزام به، كخيار أساسي، من خيارات موقفنا تجاه النشاط البدني.

فقد أعلنت لجنة اليوم الرياضي للدولة، أن فعاليات النسخة الثالثة عشرة من اليوم الرياضي للدولة لهذا العام، المقررة غدًا الثلاثاء الثالث عشر من فبراير، ستقام تحت شعار «الخيار لك»، للتعبير عن أهمية تخصيص يوم رياضي للدولة.

إن المساهمة والمشاركة في اليوم الرياضي سوف يؤسّسان على أهمية رفع الوعي بالرياضة في حياة الأفراد والمجتمع، وتأكيد لرسالة الدولة المتعلقة بترسيخ أهمية ممارسة الرياضة باعتبارها نمطًا صحيًا.

وحسب إعلان الديوان الأميري، أمس، سيكون يوم غدٍ الثلاثاء، إجازة رسمية لعموم موظفي الحكومة والهيئات والمؤسسات شبه الحكومية، وذلك لإتاحة الفرصة لهم، لممارسة الرياضة، حيث من المقرر أن تقام الفعاليات في جميع أنحاء المدن والمناطق من البلاد، مما يشكل عاملًا مهمًا في الترويج لثقافة النشاط البدني والرياضي بين أفراد المجتمع.

وهذه دعوة للجميع صغارًا وكبارًا للخروج في هذا اليوم وغيره من الأيام، خصوصًا في ظل أجواء الطقس الجميل هذه الأيام، لممارسة الرياضة، ورياضة المشي بالتحديد، والمشاركة في الألعاب الرياضية الجماعية والفردية..

الخيار لك..

 

 

[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X