الراية الإقتصادية
فعاليات متنوعة بهيئة قطر للأسواق المالية

الرياضة تحسن الإنتاجية وصحة الموظفين

الدوحة -الراية:
شاركت هيئة قطر للأسواق المالية في فعاليات اليوم الرياضي للدولة 2024، الذي أقيم هذا العام تحت شعار «الخيارُ لك»، وذلك في إطار حرص الهيئة على الانخراط بكافة الأنشطة والمُناسبات التي تشكّل قيمة مضافة للمجتمع المحلي، وتحمل في مضامينها رسائل هادفة، تسهم من خلالها في تحفيز وبث الروح الإيجابية التي لطالما اتسمت بها قطر على مُختلف الصُعُد والمستويات إن كانت إقليمية أو دولية. وتمثلت مشاركة الهيئة في إقامة وتنظيم ألعاب وأنشطة رياضية مُختلفة في حديقة 5/‏‏6، تنوعت بين الرياضات الجماعية والفردية، وذلك بحضور ومشاركة مسؤولي وموظفي الهيئة، يتقدمهم سعادة الدكتور طامي بن أحمد البنعلي، الرئيس التنفيذي لهيئة قطر للأسواق المالية. وأكدت الهيئة أهمية الرياضة بمختلف أشكالها، في تحسين الأداء الوظيفي وتعزيز صحة الموظفين، وزيادة مستوى لياقتهم البدنية، فضلًا عن تعزيز التواصل وبناء روح الفريق.
وفي معرض تعليقة على مشاركة هيئة قطر للأسواق المالية في فعاليات اليوم الرياضي، قال سعادة الدكتور طامي بن أحمد البنعلي، إن اليوم الرياضي للدولة يعكس مدى الاهتمام الكبير الذي توليه قطر في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المُفدى، لصحة الإنسان وبناء مجتمع حيوي ونشط ومنتج، قادر على تأمين حاضر ومستقبل الأجيال. وقال الدكتور البنعلي إن قطر تحرص على إعلاء شأن الرياضة بما تمثله من قيم أخلاقية وإنسانية وفوائد صحية كثيرة وتوعية للمواطنين والمُقيمين بأهمية الرياضة في الحياة اليومية، يما يُسهم في تشجيعهم على ممارستها كسلوك يومي ونموذج حياة وليس فقط خلال اليوم الرياضي، فالرياضة لها فوائد عديدة على صحة الإنسان بدنيًا وروحيًا وعقليًا.
وأشار الدكتور البنعلي إلى أن هيئة قطر للأسواق المالية، تحرص كل عام على المشاركة في فعاليات اليوم الرياضي للدولة، بما يسهم في النهوض بالرياضة وتعزيز الوعي بأهميتها ودورها البارز في نهضة المجتمع وتطوره، فضلًا عن دعم وتشجيع الجميع على ممارستها والمساهمة في جعلها منهجًا لحياة صحية سليمة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X