المحليات
في إطار سعيها لدعم ذوي الدخل المحدود

قطر الخيرية توقع اتفاقية تعاون مع مجموعة النسيم للرعاية الصحية

الدوحة  الراية:

وقّعت قطر الخيرية اتفاقية مع مجموعة نسيم للرعاية الصحية، بهدف توفير الفرصة لمرتادي المراكز التابعة للمجموعة من المرضى والزوار للمشاركة في الأعمال الخيرية من خلال تقديم التبرعات عبر منافذ الكاشير لصالح المرضى المتعثرين ماليًا داخل دولة قطر وذلك في إطار سعيها المستمر لدعم ذوي الدخل المحدود في مجال الرعاية الصحية. ويأتي توقيع الاتفاقية في إطار التعاون المشترك بين كل من قطر الخيرية ومجموعة نسيم للرعاية الصحية، وحرصًا من المجموعة على المشاركة في البرامج والأنشطة التي تنظمها قطر الخيرية، وفي ضوء التزام قطر الخيرية بتقديم المساعدات والمعونات والدعم اللازم بكافة أشكاله لجميع الجهات والأشخاص انطلاقًا من مسؤوليتها الاجتماعية والإنسانية.

ووقع الاتفاقية من جانب قطر الخيرية السيد علي الغريب، مدير إدارة تنمية الموارد بقطر الخيرية، فيما وقعها عن المجموعة الدكتور منير علي إبراهيم المدير العام لمجموعة نسيم للرعاية الصحية، انطلاقًا من التزامهما بالمسؤولية المجتمعية لتعزيز قيم التكافل وتقديم الدعم للعمل الخيري، خصوصًا في مجال الرعاية الصحية.

وبموجب الاتفاقية، يتم تسويق الأعمال الخيرية وتشجيع تقديم التبرعات من خلال منافذ الكاشير المتاحة في المراكز التابعة لمجموعة نسيم للرعاية الصيحة داخل الدولة، حيث سيتم عرض جميع فئات التبرع على العملاء الذين يمكنهم اختيارها ودفع قيمتها لدى الكاشير بطريقة سهلة وسريعة. وتعكس هذه الخطوة التزام الجهات المشاركة بتحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة حياة الأفراد الذين يحتاجون إلى الدعم، مُبرزة أهمية الشراكات الفعّالة في بناء مجتمع يسوده الرفاه والعدالة. وعلى هامش توقيع الاتفاقية، أعرب السيد علي الغريب، مدير إدارة تنمية الموارد بقطر الخيرية، عن شكره وتقديره لمجموعة نسيم للرعاية الصحية لاستمرار التعاون بمختلف أشكاله بين قطر الخيرية والمجموعة، منوهًا بأن هذه الاتفاقية تعكس روح التكافل والتضامن بين المؤسسات داخل الدولة، وتسهم في تعزيز العمل الخيري والإنساني، وجلب النفع للمستهدفين من ذوي الدخل المحدود، كما أكد حرص قطر الخيرية على توسيع نطاق التعاون مع المجموعة في المستقبل، داعيًا الجهات التجارية والشركات الأخرى في الدولة إلى المشاركة في الأعمال الخيرية والمجتمعية من خلال التعاون مع الجمعيات الخيرية من ضمنها قطر الخيرية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X