المحليات
لموظفيها وفئات المجتمع

قطر الخيريّة تنظّم فعاليات متنوّعة بمناسبة اليوم الرياضي للدولة

أنشطة حركية ورياضية بهدف نشر الوعي بأهميّة الرياضة بين الموظفين

سباقات وفعاليات في معسكر الجاليات بمنطقة أبو نخلة.. وتوزيع جوائز على المشاركين

جاسم العمادي: هدفنا نشر ثقافة الرياضة وتعزيز أسلوب حياة صحي

عبد الرحمن الهاجري: قطر الخيرية ساهمت في تثقيف مختلف شرائح المجتمع

مجموعة واسعة من الألعاب تضمنت كرة الريشة والقدم والسلة ونطاطيات للأطفال

احتفلتْ قطرُ الخيريَّة، مُتمثلةً في إدارة العَلاقات العامَّة، ومراكز تنمية المُجتمع التّابعة لها، باليوم الرياضيّ لدولة قطر من خلال إقامة فعاليات رياضيَّة متنوّعة في مُختلِف مناطق الدولة، بالتّعاون مع شركائها، وبمُشاركة واسعة من موظّفيها ومُختلف شرائح المجتمع المحلي من جميع الأعمار، بمن فيهم أبناء الجاليات والعمَّال.

واشتملت الفعالياتُ، التي تعكس التزام قطر الخيرية بتعزيز القيم الأخلاقيَّة والإنسانيَّة والاجتماعية والصحية، على الأنشطة الحركية والتمارين الرياضيَّة، وتهدفُ إلى نشر الوعي بأهمية الرياضة في الحياة اليومية وتشجيع موظفيها وأفراد المجتمع على ممارستها على مدار العام، بالإضافة إلى تعزيز ثقافة الرياضة والصحة لتصبح جزءًا من الثقافة العامة للمجتمع.

وقد نظمت إدارة العلاقات العامة بقطر الخيرية فعالية متنوعة لموظفيها وأسرهم، بالتعاون مع شركة بلاس فيتنس في مدرسة الأكاديمية الأمريكية بمنطقة الثمامة، حيث شملت الفعاليات مجموعة واسعة من الألعاب مثل كرة الريشة، وكرة القدم، وكرة السلة، ونطاطيات للأطفال، بالإضافة إلى السباحة والمشي وتمارين اللياقة البدنية. وتم تصميم هذا النشاط التفاعلي لتعزيز الصحة واللياقة، وتوفير تجربة رياضية شيقة وتفاعلية.

وعبَّرَ السيّد جاسم محمد العمادي مدير إدارة العلاقات العامة بقطر الخيرية عن سعادته باستمرار مشاركة قطر الخيرية في فعاليات اليوم الرياضي للدولة، منوهًا بأنَّ قطر الخيرية تهدف من خلال هذه الفعالية إلى نشر ثقافة الرياضة وتعزيز أسلوب حياة صحي، كما أكَّدَ على الحرص الدائم لقطر الخيرية على المشاركة في الفعاليات الوطنية، والتفاعل معها، وتوجّه بالشكر لشركة بلاس فيتنس ومدرسة الأكاديمية الأمريكية على دعمهما هذه الفعالية المهمة.

الجاليات

وشهدت الفعاليات التي أقامها مركز قطر الخيرية لتنمية المجتمع – للجاليات في معسكر العمال بمنطقة أبو نخلة مشاركة مئات العمال من مختلف الجاليات، وتضمنت سباق الجري لمسافة 100 متر، وركلات الجزاء، ورمي الكرة في الهدف في لعبة الكريكت، ورمي كرة القدم داخل الإطارات، وشد الحبل، حيث تم اختيار هذه الأنشطة بعناية لتلبية مختلف الاهتمامات والقدرات لدى العمال المشاركين، وتم توزيع الجوائز بعد كل لعبة على المشاركين، ما أضاف مزيدًا من الإثارة في هذا الحدث الرياضي.

مركز الخور

وعلى نحو متصل، قام مركز قطر الخيرية لتنمية المجتمع بالخور بتنظيم عددٍ من الفعاليات، بالتعاون مع نادي الخور الرياضي والشركاء الآخرين، حيث شملت الفعاليات ورشةً عن الغذاء الصحي، وماراثونًا في نادي الخور، وألعابًا حركية، ومسابقات رياضية ترفيهية، وتم توزيع الجوائز على الفائزين.

مركز الريان

وفي السياق نفسه، شهدت الفعاليات التي أقامها مركز قطر الخيرية لتنمية المجتمع بالريان تفعيلًا مميزًا لليوم الرياضي، حيث تمّ تقديم مجموعة من الأنشطة الرياضية المتنوعة للأطفال، شملت تمارين حركية ولعبة كرة القدم وشد الحبل وغيرها، بالإضافة إلى توزيع الهدايا على الأطفال. كما استمتعت الأمهات بأنشطة رياضية متميزة في حديقة الريان شملت تمارين الإحماء واللياقة البدنية، والمشي والجري ورمي الكرات إلى جانب فعاليات بسيطة أضافت جوًا من المرح والحيوية إلى البرنامج.

وبهذه المناسبة، قالَ السيد عبد الرحمن الهاجري مدير إدارة البرامج وتنمية المجتمع بقطر الخيرية: إنَّ هذه الفعاليات تأتي حرصًا وتأكيدًا من قطر الخيرية على أهمية الرياضة في بناء جسم سليم خالٍ من المرض، حيث ساهمت في تثقيف مختلف شرائح المجتمع من الأطفال والرجال والنساء وأبناء الجاليات والعمال بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي للحفاظ على صحتهم ولياقتهم البدنية، متقدمًا بشكره لكل من دعم أو شارك في الفعاليات.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X