اخر الاخبار
بطولة قطر توتال إنرجيز للتنس للسيدات..

عضو مجلس إدارة الإتحاد القطري للتنس يشيد بالتنظيم والحضور الجماهيري

الدوحة – قنا :

أكد خالد الخليفي عضو مجلس إدارة الإتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة، تميز النسخة الحالية من بطولة /قطر توتال إنرجيز/ المفتوحة للتنس للسيدات، مشيرا إلى مساهمة تواجد أفضل المصنفات بالعالم في الارتقاء بالمستوى التنافسي للبطولة، وفي استمتاع الجماهير بمباريات قوية.
وقال الخليفي، في تصريحات،إن الجميع يتطلع لختام مميز للبطولة، حيث ستدافع المصنفة الأولى على العالم، البولندية إيغا شفيونتيك، عن اللقب الذي توجت به في النسختين الماضيتين أمام الكازاخية إيلينا رايباكينا (المصنفة الرابعة عالميا)، والتي تتطلع بدورها للفوز بالبطولة، مما يؤشر لنهائي مميز للغاية يعكس قوة /قطر توتل إنرجيز/، وأهميتها العالمية الكبيرة بعد ارتقائها لتصبح من فئة 1000 نقطة.
كما نوه إلى أن الجمهور سيكون الفائز بمشاهدة نهائي في غاية القوة والتميز، مشيدا في الوقت نفسه بالحضور الجماهيري الكبير الذي شهدته مباريات البطولة.
وأشاد عضو مجلس إدارة الإتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة، في تصريحاته، في الوقت نفسه، بالمستوى التنظيمي للبطولة، مؤكدا أن النجاح الذي تحقق يعكس الجهود الكبيرة التي بذلت من أجل إخراج البطولة بتلك الصورة المشرفة التي تليق بالتنظيم القطري الرائد عالميا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X