الراية الرياضية
مواجهة خيرية تجمع صانعي المحتوى المشهورين وأساطير كأس العالم

«مباراة لإحياء الأمل» باستاد أحمد بن علي

الدوحة – الراية :
يستضيفُ استاد أحمد بن علي المونديالي مساء يوم الجمعة المُقبل (23 فبراير) مُباراة كرة قدم خيرية تُنظمها منصة كيو لايف، وهي منصة ثقافية تابعة لمكتب الإعلام الدولي، وذلك تحت عنوان «مُباراة لإحياء الأمل». وتُقام هذه المُباراة بالتعاون مع مؤسسة التعليم فوق الجميع والاتحاد القطري لكرة القدم، حيث ستجمع بين صانعي المحتوى المشهورين وأساطير كأس العالم في هذه المواجهة الاستثنائية.
وتهدفُ هذه المواجهةُ إلى جمع أكبر قدر ممكن من التبرّعات لهدف سامٍ، كما ستذهب جميع العائدات إلى مؤسسة التعليم فوق الجميع لزيادة الوعي ودعم تعليم الأطفال غير المُلتحقين بالمدارس. ويُقام على هامش هذه المُباراة أمسية مُتواصلة من الترفيه، بوجود وصلة موسيقية حية قبل المُباراة وبعدها، كما سيتم بث المُباراة على الهواء مُباشرة للجماهير حول العالم، وستبني المُباراة على إرث كأس العالم قطر 2022 في الشرق الأوسط والعالم العربي لتعزيز السلام والتعليم من خلال الرياضة. وتتمتع قطر بسجلٍ حافلٍ في تعزيز السلام والتعليم والقيم الاجتماعيّة من خلال المُبادرات الرياضية في المُجتمعات المحليّة في الداخل وحول العالم.
وعلاوة على ذلك، فإن مُبادرة مُباراة لإحياء الأمل ليست مُجرد مُباراة، إنه جهد مُتضافر لجمع الأموال من أجل مؤسسة التعليم فوق الجميع لتوفير التعليم للأطفال غير المُلتحقين بالمدارس.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X