اخر الاخبار

محمد صلاح جاهز للمشاركة مع ليفربول أمام برنتفورد وألكسندر أرنولد يغيب

رويترز :

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول اليوم الجمعة إن المهاجم المصري محمد صلاح جاهز للمشاركة في المباراة أمام برنتفورد غدا السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بينما يغيب لاعب الظهير الأيمن ترينت ألكسندر-أرنولد بسبب الإصابة.
وكان صلاح (31 عاما) قائد المنتخب المصري وصاحب المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي حاليا برصيد 14 هدفا، قد تعرض لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية خلال مشاركته في كأس أمم أفريقيا في يناير الماضي.
أما ألكسندر-أرنولد، فقد تعرض لانتكاسة في إصابته في الركبة خلال فوز ليفربول 3-1 على بيرنلي السبت الماضي.
وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن ألكسندر-أرنولد (25 عاما) سيغيب أيضا عن المباراة أمام تشيلسي في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في وقت لاحق من فبراير الجاري.
وقال كلوب للصحفيين “مو (صلاح) عاد لكامل التدريبات لذلك أصبح متاحا من جديد”.
ورفض المدرب الألماني التقارير التي تحدثت عن التسرع في عودة ألكسندر-أرنولد للملاعب بعد إصابته.
وقال كلوب عن ذلك “وصلتني أنباء عن نقاش يفيد بأننا ربما أجبرنا ترينت على العودة بعد التعرض لانتكاستين. لا أحد يريد ذلك ولا أحد يفعل ذلك… طالما أنا هنا، لن نجبر أحدا على العودة ولا نفعل هذا أبدا.
“لكننا نعمل في مساحة عالية الأداء.. القرار الأخير دائما ما يكون للاعب، ولكن إذا استمعت دائما للاعب، فإن اللاعبين يقررون اللعب بعد أسبوعين (من الإصابة) وهذه مشكلة بالفعل”.
وأضاف كلوب “الأولاد (اللاعبون) شاركوا في الوقت المناسب. وكانوا لائقين. لكن الموقف كان مختلفا وحدثت مجددا (الإصابة). هو سوء حظ، لكن هذا وارد.
“علينا إعادة الأولاد بأسرع ما يمكن ولكن لا نفعل هذا أبدا قبل أن يكونوا جاهزين”.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X