الراية الرياضية
تألق في ظهوره الأول وسجل هدفين

الأردني علوان يرد «الهدية» للخور

متابعة – السيد بيومي:

دشن المهاجم الأردني علي علوان مشواره مع نادي الخور في مباراته أمام فريق الوعب والتي أقيمت أول أمس وفاز فيها الخور بأربعة أهداف مقابل هدف واحد الجولة التاسعة لدوري الدرجة الثانية، ليرفع بذلك الخور رصيده للنقطة 18 في المركز الثاني خلف المتصدر الشحانية برصيد 21 نقطة. وكان نصيب علوان منها هدفين .. في بداية ولا أروع لنجم منتخب الأردن مع الخور.

وكان نادي الشمال قد أعلن إعارة علوان إلى نادي الخور لمدة ثلاثة أشهر.

كان صاحب ال23 عامًا جزءًا من أفضل شراكة هجومية في كأس آسيا، رفقة مواطنيه موسى التعمري ويزن النعيمات.. وشارك علوان أساسيًا في كل مباريات الأردن بكأس آسيا، فيما غاب فقط عن لقاء كوريا الجنوبية بسبب إيقافه إثر تراكم البطاقات الصفراء.. ورغم أنه لم يسجل أو يصنع، لكنه كان متناغمًا ومنسجمًا مع النعيمات والتعمري، ليحصل على أدوار تكتيكية دفاعية من الدرجة الأولى، أجاد في أدائها بامتياز.. يشار إلى أن علوان سجل هذا الموسم مع الشمال 3 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين خلال 12 مباراة.

وقال علوان في تصريح خاص لـ الراية الرياضية خلال مشاركته في كأس آسيا عن انتقاله للخور قادمًا من نادي الشمال: كان انتقالي للخور «وجْه الخير»، وبعد توقيعي معهم تأهلنا للمباراة النهائية، وأتمنَّى التوفيق معه وتقديم مستوى جيد يليق بالمُنتخب الأردني الذي باتَ حديثَ القارة الآسيويَّة جمعاء.. وبهدفيه في شباك الوعب يكون علوان قد رد الهدية للخور وإن كانت جماهير الفرسان تنتظر الهدية الأكبر من علوان ورفاقه بالتأهل إلى دوري النجوم مرة أخرى.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X