المحليات
تنظمه جامعة قطر بمشاركة خبراء محليين ودوليين

مؤتمر هندسة وتكنولوجيا التعليم 25 فبراير

ملتقى لتبادل المعلومات التقنية ونشر نتائج البحوث عالية الجودة

الدوحة – الراية :

أعلنتْ جامعةُ قطر عن تنظيمِها مُؤتمرَ هندسة وتكنولوجيا التعليم، الذي تنظّمُه كلٌّ من كُليتَي التربية والهندسة خلال الفترة من 25-27 فبراير الجاري.

ونوّهت الجامعةُ إلى مُشاركة كبار الخبراء المحليين والدوليين والمُعلّمين وأعضاء هيئة التدريس والباحثين، في المؤتمر لتبادل ومشاركة خبراتِهم ونتائج أبحاثهم حول جميع جوانب التعليم وطرق إعادة هندسة التعليم من أجل تعزيز الحياة الطيبة في التعليم والتعليم عبر الإنترنت.

وأشارت إلى أنَّ المؤتمر يوفر منصةً متعددةَ التخصصات للأكاديميين والباحثين لتقديم ومناقشة أحدث الاتجاهات والاهتمامات، بالإضافة إلى التحديات العملية في تطوير وتنفيذ أساليب التدريس المبتكرة في التعليم.

وقالَ الدكتورُ خالد كمال ناجي، عميد كلية الهندسة: «إنَّ المؤتمر يدعم بناء القدرات البشرية وتطوير التعليم وخلق بيئة تنافسية في مجال تكنولوجيا التعليم، مشيرًا إلى أنَّ هذه المؤتمرات تعتبر منصةً فعّالةً لتبادل الخبرات وتعزيز الممارسات المميزة، وتحقيق شراكة مميزة مع المجتمع والتعريف بالجهود المبذولة، خاصة أنّ دولة قطر حققت مراكزَ متقدمة في جودة التعليم على مُستوى العالم».

وأضافَ: «سيناقشُ المُشاركون في المؤتمر أحدث المستجدات والتطورات حول تطبيقات التكنولوجيا في مناهج التعليم وأساليب التدريس، والتعليم الهندسي، والتكنولوجيا المساعدة، والتكنولوجيا والتقييم التربوي وبيئات التعليم الإلكتروني، إلى جانب عقد العديد من ورش العمل».

من جانبها، قالت الأستاذةُ الدكتورة أسماء عبدالله العطية، عميد كُلية التربية: «سيجمع هذا المؤتمر العلماء والباحثين والمُعلمين والمُمارسين من جميع أنحاء العالم لتبادل الأفكار، ومشاركة أحدث ما توصّلوا إليه في نتائج أبحاثهم وابتكاراتهم في مجالات التعليم الهندسي وتقنيات التعليم المتقدّمة».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X