المحليات
يقام في الفترة ما بين 4 و6 مارس المقبل

المجموعة الأوروبية متعددة الجنسيات راعٍ ذهبي لـ «ديمدكس 2024»

الدوحة – قنا:

أعلنتِ اللجنةُ المُنظمةُ لمعرض ومُؤتمر الدوحة الدوليّ للدفاع البحري (ديمدكس 2024) أنَّ شركةَ «أم بي دي أي» تعودُ من جديدٍ، وللنّسخة الخامسة على التوالي، لتكون إحدى الرعاة الذهبيين للنسخة الثامنة من الحدث الذي سيُقام في الفترة ما بين 4 و6 مارس المُقبل، وذلك تحتَ الرعاية الكريمة لحضرةِ صاحب السُّموِّ الشَّيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المُفدَّى.

وتأتي النسخةُ الثامنةُ من مؤتمر «ديمدكس 2024» تحت شعار: «إنارة الطريق لمُستقبل يتخطَّى حدودَ الأمن البحري»، وذلك باستضافة وتنظيم القوات المسلّحة القطرية، في مركز قطر الوطنيّ للمُؤتمرات.

وتمَّ توقيعُ الاتّفاقية في وزارة الدفاع القطريَّة، بحضور سعادة الفريق الركن (طيار) سالم بن حمد بن عقيل النابت رئيس أركان القوات المسلّحة القطريَّة، من قِبل العميد الركن (بحري) عبد الباقي صالح الأنصاري، رئيس اللجنة المُنظمة ل «ديمدكس»، والسيّد توبي بوروجهتون المُدير العام في مجموعة «أم بي دي أي» قطر. وتعدُّ المجموعة الأوروبية متعددةَ الجنسيات «أم بي دي أي» من الشركات الرائدة عالميًا في أنظمة الأسلحة المركبة التي تلعب دورًا حيويًا في ضمان أمن الدول.

يعكس «ديمدكس» التزامَ دولة قطر بتوفير منصّة لعرض أحدث الابتكارات الدفاعيَّة وأكثرها تطورًا، ويشكّل محطة مهمة لكُبرى الشركات العارضة لتقديم الحلول لأبرز التحديات الحالية والمستقبليّة في مجالات الأمن والدفاع، كما يبرز الحدث جهودَ دولة قطر في تعزيز الشّراكات طويلة الأمد، وفتح آفاق الفرص التّجارية، وتنشيط مسار النموّ الاقتصاديّ المحلي باستقطابه عددًا كبيرًا من المشاركين والزوَّار.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X