اخر الاخبار
8 من نجومه عاشوا تجربة فريدة وغير مسبوقة

جولة استثنائية لـ أساطير باريس سان جيرمان في الدوحة

الدوحة – الراية :

حرص نادي باريس سان جيرمان على تنظيم جولة الأساطير الأولى في الدوحة بالشراكة مع (زوروا قطر – Visit Qatar) ، حيث جمعت بين كرة القدم واكتشاف عجائب البلاد، بمشاركة 8 من أساطير النادي خلال الفترة من 13 إلى 15 فبراير 2024.

وقام باريس سان جيرمان خلال الجولة بتكريم بعضًا من أعظم أساطيره بحضور رونالدينيو، وبيدرو ميغيل بوليتا، وكلود ماكيليلي، وديدييه دومي، وخافيير باستوري، «جي-جي» أوكوتشا، ونيني، ولودوفيك جيولي. وبعيدًا عن نطاقه الفريد، فقد عمل هذا الحدث أيضًا على مواصلة تعزيز العلاقات القوية التي توحد النادي مع شركائه.

وخلال هذه الرحلة، شارك ألمع لاعبي باريس سان جيرمان السابقين في بطولة “جولة الأساطير من خلال زيارة قطر”، حيث ارتدى كل منهم شارة الكابتن للفرق المكونة من شركاء النادي. وبعد ساعات قليلة من المباريات الحاسمة والأهداف الرائعة، فاز فريق “زوروا قطر” بقيادة كلود ماكيليلي بالنسخة الأولى من هذه البطولة.

في مساء يوم 14 فبراير، عاش أساطير باريس سان جيرمان بقوة فوز خلفهم بنتيجة 2-0 على ريال سوسيداد، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا. وقد تقاسم هذه اللحظة المهمة مع 150 من مشجعي الفريق، كجزء من عرض استثنائي، لعيش ذكريات لا تُنسى ستبقى محفورة في ذاكرتهم إلى الأبد.

وواصل اللاعبون اكتشافاتهم من خلال المشاركة في مهرجان قطر الدولي للأغذية من خلال عرض طهي حي خاص، استضاف خلاله الشيف الشهير ألكساندر غيو ورشة عمل للطهي إلى جانب رونالدينيو وخافيير باستوري وكلود ماكيليلي. وبعد ذلك، بدعوة من السيد ناصر غانم الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، حضروا بطولة قطر توتال إنرجيز المفتوحة للتنس للسيدات في مجمع خليفة الدولي للتنس،، واستمتعوا لاحقًا بعشاء في جزيرة المها، رمز الضيافة القطرية المتميزة.

وكان هذا التجمع غير المسبوق للأساطير أيضًا فرصة لاكتشاف مرافق النادي وشركائه، مثل عيادة سبيتار وأكاديمية باريس سان جيرمان حيث التقى الأساطير مع داعميهم، حيث قدموا التدريب للمواهب الشابة.

وشهدت جولة الأساطير أيضًا توقفًا في ماراثون Ooredoo الدوحة، الذي احتفل بمشاركة قياسية بلغت 13,000 شخص. علاوة على ذلك، التقت الأساطير الباريسية بأطفال من مؤسسة التعليم فوق الجميع، التي تعمل على ضمان الوصول العادل إلى التعليم وحشد قوتها من أجل تغيير إيجابي ومستدام وشامل.

وتحدث اساطير الباريسي عن الحملة وقال رونالدينيو: “المشاركة في التنظيم الأول لجولة الأساطير في باريس سان جيرمان كانت فرحة كبيرة، حيث يحتل هذا النادي مكانة مهمة جدًا في مسيرتي. إن إقامة جولة الأساطير الأولى هذه هو تقدير جميل من النادي!”

فيما علق بيدرو ميغيل باوليتا قائلا: “كانت مشاركتنا في جولة الأساطير في الدوحة فرصة رائعة للقاء جماهير النادي وشركائه، كما أتاحت لنا أن نشهد التزام النادي بنقل تاريخه ومشاركته”.

وقال لودوفيك جيولي: “كلاعبين سابقين، يسعدنا أن نجتمع معًا في مشروع مثل جولة الأساطير. ستظل مشاهدة الفوز على ريال سوسيداد جنبًا إلى جنب مع المشجعين لحظة لا تُنسى، ترمز إلى المشاركة والوحدة داخل عائلة باريس سان جيرمان.”

ويعكس اتحاد اللاعبين الذين صنعوا تاريخ النادي طموحات وقيم باريس سان جيرمان، وخاصة نقل ومشاركة تاريخه الاستثنائي مع الأجيال الشابة. ويعرب النادي عن امتنانه العميق لأساطيره ويواصل الاعتماد على خبراتهم في النمو ومواجهة التحديات.

ويطمح باريس سان جيرمان دائمًا إلى إشراك لاعبيه السابقين في السرد المستمر، وبالتالي ترسيخ الاستمرارية بين الأجيال. يساهم هذا الالتزام في تشكيل فصول جديدة لا تُنسى تعزز الروابط القوية لعائلة باريس سان جيرمان.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X