اخر الاخبار
تجمع نخبة من أساطير كرة القدم على أرض الدوحة

beIN SPORTS تبث النسخة الأولى من “مباراة لإحياء الأمل” الخيرية

المباراة تهدف لجمع التبرعات لصالح مؤسسة "التعليم فوق الجميع"

الدوحة – الراية :

أعلنت beIN SPORTS، الشبكة الرائدة المختصة في بث المنافسات الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن بث النسخة الأولى من “مباراة لإحياء الأمل” الخيرية مباشرةً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتجمع المبادرة مجموعةً من أساطير كرة القدم، بمن فيهم روبيرتو كارلوس وريكاردو كاكا وكلود ماكليلي وديفيد فيا، بالإضافة إلى مجموعة من أبرز صنّاع المحتوى. وتُقام المباراة التي تنظمها Q Life “كيو لايف” المنصة الثقافية التابعة لمكتب الإعلام الدولي في دولة قطر بالتعاون مع الاتحاد القطري لكرة القدم ومؤسسة “التعليم فوق الجميع” يوم 23 فبراير في استاد أحمد بن علي الذي استضاف سبع مباريات خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™.

وتبدأ التغطية المباشرة قبل المباراة في الاستديو التحليلي على قناة beIN SPORTS المفتوحة باللغة العربية الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة وباللغة الإنجليزية على قناة beIN SPORTS ENGLISH 1، تمهيداً لانطلاق المباراة الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة. وسيقود المقدم مشاري الخزيم الاستوديو التحليلي باللغة العربية إلى جانب اللاعبين الدوليين السابقين القطري إبراهيم خلفان، والمغربي عبد العزيز بنيج، فيما ستقود الاستوديو التحليلي باللغة الإنجليزية مقدمة برامج beIN نيكي كروسبي، فضلاً عن تحليلات الخبراء بمشاركة لاعب كرة القدم الفرنسي السابق ديدييه دومي ولاعب أيرلندا الدولي السابق جاسون ماكاتير. وسيتم نقل المباراة على الهواء مباشرة للجمهور العالمي عبر قناة beIN SPORTS الرسمية على YouTube

وتهدف الفعالية، التي يقودها مدرب أرسنال السابق أرسين فينجر ولاعب كرة القدم الإيطالي السابق أنطونيو كونتي بمشاركة مشاهير التواصل الاجتماعي أبو فلة وشنكز، إلى جمع التبرعات ورفع سوية الوعي حول جهود مؤسسة التعليم فوق الجميع، المؤسسة العالمية غير الربحية والمعنية بإحداث تغيير إيجابي في حياة الملايين من الأطفال المحرومين من التعلم في مختلف أنحاء العالم. ويعود ريع جميع عائدات المباراة إلى مشاريع مؤسسة التعليم فوق الجميع في كل من مالي وباكستان وفلسطين ورواندا والسودان وتنزانيا. ويُمكن شراء تذاكر المباراة على موقع “مباراة لإحياء الأمل” match4hope.com، كما يستطيع المعجبون المساهمة من خلال الضغط على زر التبرع.

وتعكس مبادرة “مباراة لإحياء الأمل” التزام beIN الراسخ والمستمر بالاستفادة من الإمكانات الهائلة التي تتمتع بها الرياضة، بهدف دعم القضايا الخيرية واستخدام منصتها لدفع عجلة التغيير الإيجابي. وقامت beIN مؤخراً ببثّ جميع مباريات كأس آسيا قطر 2023™ على الهواء مباشرةً في المجمعات والمشافي التي تحتضن الجرحى الفلسطينيين الذين تم إجلاؤهم من غزة إلى قطر، حيث كان العديد منهم يتلقون العلاج وحظيوا ببعض الدعم المعنوي خلال المحنة الصعبة بسبب الحرب.

وفي إطار التزام beIN SPORTS بضمان مشاهدة الجميع للبطولات الكبرى، تمثل هذه المبادرة امتداداً لجهود الشبكة بتعزيز شمولية رياضة كرة القدم، والتي قامت سابقاً ببثّ كأس العالم FIFA قطر 2022™ في مناطق المشجعين، وخاصةً للنازحين واللاجئين في دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما كانت beIN سبّاقة في الاستجابة للكوارث الطبيعية، وهو ما تجسّد في الحملة التي أطلقتها لجمع التبرعات للشعبين الليبي والمغربي. واستفادت الحملة، التي تم إطلاقها بالتعاون مع مؤسسة قطر الخيرية، من شبكة beIN الواسعة التي تشتمل ما يزيد عن 20 قناة تلفزيونية ومنصة رقمية لجمع التبرعات وتقديم المساعدات الطبية والإنسانية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X