اخر الاخبار

افتتاح النسخة الخامسة لفعاليات “قطر بطابط شو” في “كتارا”

الدوحة – قنا:

افتتح الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي، مدير عام مؤسسة الحي الثقافي (كتارا)، فعاليات ” قطر بطابط شو 2024″ في نسخته الخامسة، الذي ينظمه مركز الدراجات النارية (بطابط)، التابع لوزارة الرياضة والشباب، بمشاركة 120 متسابقا يمثلون دول قطر والسعودية والكويت وعمان والإمارات والبحرين والعراق والأردن.
وتضمن المعرض اليوم فعاليات المسرح الرئيسي المنوعة، وكذلك المسابقات العديدة منها مسابقة الأقماع التي يشارك فيها العديد من الدراجين، إلى جانب المنافسات المتنوعة حتى الساعة العاشرة مساء، ومراقبة الحكام القادمين من الخارج.
وسوف تقدم اللجنة المنظمة العليا للبطولة (20) درعا جوائز للمسابقات مع (100) شهادة للمشاركين في هذه المسابقة، وستشهد هذه المسابقات منافسة قوية ومثيرة، والمنافسات هي: أسرع وقت ، وأفضل أداء منفرد، وأفضل أداء جماعي، وسلو ريس ، وأفضل أداء/تقييم الجمهور.
وتقام الفعاليات في المنطقة الجنوبية من الحي الثقافي (كتارا) على مدى يومين، وقد تم إعداد وتجهيز المكان المخصص للفعاليات، وهو مكون من عدة أقسام وخيام للجهات المشاركة والداعمين من الرعاة الرسميين، وخصص قسم للاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، كما تم تخصيص مكان وخيم للأسر المنتجة، وهناك بيت شعر كبير للضيوف، ومسرح رئيسي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X