الراية الإقتصادية
تستمر فعالياته حتى 2 مارس المُقبل..ويقام في درب لوسيل

قطر للسياحة تطلق مهرجان «نور»

مريم المسلماني: نتوقع إقبالًا كبيرًا على فعاليات المهرجان

تعزيز تجربة الزوار وتنويع رزنامة الفعاليات السنوية

الدوحة – عاطف الجبالي:
أعلنت قطر للسياحة أمس، عن انطلاق مهرجان «نور» وهو أول مهرجان للأضواء يقام في قطر، وتقام فعالياته في ميدان السعد في درب لوسيل.
وتنطلق فعاليات مهرجان «نور» بالشراكة مع شركة الديار القطرية، وتستمر فعالياته حتى 2 مارس المقبل، ويهدف إلى تقديم تجربة بصرية متفردة وممتعة، عبْر عدد من النماذج التفاعلية موزعة على خمس تجارب، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من العروض المسرحية.

مريم المسلماني

 

ومن أشهر الفرق العالمية التي يستضيفها مهرجان «نور»: كانديلا، وبوجي ووجي، التي تقدم عروضًا ترفيهية مستوحاة من الثقافات المُختلفة ومن مظاهر الحياة المُعاصرة، التي تناسب كافة الأذواق. كما سيصاحبُ العروضَ الفنية والمسرحية، عروضٌ موسيقية يؤديها فنانون من المنطقة والعالم.
ويعتبر إطلاق مهرجان «نور» خير دليل على التزام قطر للسياحة في دعم الأفكار الجديدة وتشجيع الابتكار من أجل تعزيز تجربة الزوار، وتنويع رزنامة الفعاليات السنوية وللتأكيد على مكانة قطر كوجهة سياحية عائلية مُميزة.

كما تُواصل قطر للسياحة جهودَها في تعزيز تعاونها مع كافة الشركاء من أجل دعم وتطوير القطاع السياحي.
ويفتحُ المهرجان أبوابه أمام الزوار يوميًا من الساعة السادسة مساءً حتى منتصف الليل.
هذا وقالت مريم المسلماني من إدارة العلاقات العامة والاتصال في قطر للسياحة، أن مهرجان «نور» يأتي ضمن رزنامة الفعاليات الغنية التي تستضيفها دولة قطر خلال العام الجاري، ويتماشى مع جهود تحفيز السياحة الداخلية واستقطاب المزيد من الزوار سواء من دول مجلس التعاون الخليجي أو من مُختلف دول العالم.

وأضافت في تصريحات للصحفيين أمس، أن مهرجان «نور» ـ أول مهرجان للأضواء في قطر ـ تستمر فعالياته حتى 2 مارس المُقبل في ميدان السعد بدرب لوسيل، ويتضمن جدولًا حافلًا بالأنشطة والفعاليات خاصة للأطفال، وتوقعت أن يشهد مهرجان «نور» إقبالًا كبيرًا خاصة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

 

 

 

 

 

 

 

 

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X