اخر الاخبار

الخطوط القطرية تدشن منتجع “هبيتاس رأس بروق” في الساحل الغربي للدولة

الدوحة – قنا :

افتتحت الخطوط الجوية القطرية، منتجع هبيتاس رأس بروق الفاخر في الساحل الغربي الذهبي لقطر، وذلك بالشراكة مع Our Habitas.
ويحاذي المنتجع الجديد محمية الريم للمحيط الحيوي المدرجة ضمن برنامج “الإنسان والمحيط الحيوي” لليونسكو، ويتميز بإطلالاته الخلابة على الخليج العربي، مقدما لزائريه فرصة مميزة للاستماع بمناظر غروب الشمس، فضلا عن عيش تجارب استثنائية تمزج بين الفن والثقافة والموسيقى والصحة والمغامرة.


وحضرت سعادة الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس أمناء هيئة متاحف قطر، حفل الافتتاح إلى جانب كبار الشخصيات ومصممين وفنانين للتعرف على مشروع الضيافة المميز.
وقال المهندس بدر محمد المير الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “يعد منتجع هبيتاس رأس بروق من أهم الوجهات الصحراوية الفاخرة في دولة قطر”، مضيفا “تأتي شراكتنا مع Our Habitas لتعزز التجارب السياحية الاستثنائية لجميع المسافرين عبر شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية العالمية الذين أصبح بإمكانهم الآن زيارة منتجع رأس بروق، واستكشاف المناظر الطبيعية في قطر بأسلوب فريد وفخم”.
من جهته، قال أوليفر ريبلي المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Our Habitas “لقد تغيرت أهداف السفر عند معظم المسافرين حيث أصبحوا يبحثون عن أماكن مميزة تقربهم من الطبيعة والثقافة ومن بعضهم البعض، ويأتي هذا المنتجع ليلبي رغبات المسافرين، ويرحب بهم لاكتشاف قطر وثقافتها، وخوض أجمل المغامرات في مكان تلتقي فيه الصحراء بالبحر داخل المحيط الحيوي لليونسكو”.
وتتميز منطقة رأس بروق بمناظرها الطبيعية الخلابة، ومنحدراتها البيضاء، ومعالمها الجيولوجية الجميلة التي توفر إطلالة آسرة على الصحراء القطرية، حيث يمكن لزوار المنتجع اختيار الفيلا التي تناسبهم سواء كانت مكونة من غرفة نوم واحدة أو من أربع غرف، مع بركة سباحة خاصة وشرفات خارجية كبيرة توفر إطلالة مميزة على الخليج العربي.
كما يمكن لزوار المنتجع أن يستكشفوا واحدة من أعمال الفن العام الخاصة بالفنان العالمي ريتشارد سيرا منحوتة “الشرق والغرب/الغرب والشرق”، التي تبعد 1.6 كم عن المنتجع.
وتعمل متاحف قطر جنبا إلى جنب مع مجموعة الخطوط الجوية القطرية لاستخدام العناصر الفنية والثقافية والإبداعية ومزجها معا لتقديم تصور فريد من نوعه.
ويضم المنتجع الصحراوي الفاخر مطعم “قصة”، فضلا عن صالة “تراس” وناد شاطئي ومركز صحي وصالة ألعاب رياضية حديثة ومركز لألعاب الرياضات المائية ومسبح وملاعب تنس وبادل.
ويقدم منتجع هبيتاس رأس بروق لجميع زائريه فرصة التمتع بالعديد من ورش العمل والأنشطة التي تشمل فن صناعة الفخار وحصص اليوغا خلال فترة شروق الشمس والتنفس والاحتفالات الصوتية وورشات تعليم الخط العربي ونسج السدو، كما يمكن لمحبي المغامرة أيضا المشاركة في الرياضات المائية المشوقة والبادل، بالإضافة إلى الرياضات الأخرى مثل ركوب الدراجات الجبلية والمشي لمسافات طويلة واستكشاف الصحراء.
تجدر الإشارة إلى أن منتجع هبيتاس رأس بروق هو أحدث إضافة ضمن فنادق مجموعة الخطوط الجوية القطرية التي تضم مجموعة من الفنادق والمنتجعات الصحية المحلية والدولية مثل فندق “حياة ريجنسي أوريكس” الدوحة، وفندق “أوريكس” وفندق “أوريكس جاردن” في مطار حمد الدولي.
ذوكانت “ضيافتنا” التابعة لمجموعة الخطوط الجوية القطرية قد افتتحت مؤخرا منتجع “فويرط” الشاطئي للتزلج الشراعي في شمال قطر، والذي يعد جزءا من مجموعة “تابيستري” التابعة لفنادق هيلتون. وتواصل المجموعة اختيار مشاريع الضيافة المميزة مثل منتجع رأس بروق الذي يلبي احتياجات مسافري الخطوط الجوية القطرية ورؤيتها الاستراتيجية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X