اخر الاخبار
في مواجهة رين بالدوري الفرنسي..

باريس سان جيرمان يتطلع لخطوة جديدة نحو حسم اللقب

باريس – قنا:

يتطلع باريس سان جيرمان نحو خطوة جديدة من أجل حسم لقب الدوري الفرنسي هذا الموسم، وذلك عندما يواجه رين بعد غدا /الأحد/ في الجولة الثالثة والعشرين من المسابقة.
ويحلق باريس سان جيرمان بصدارة ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة وبفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه، ويسعى خلال مباراة رين للفوز والاقتراب أكثر من الحفاظ على لقبه للموسم الثالث على التوالي والثاني عشر في تاريخه.
ويمر سان جيرمان بأفضل حالاته، بسلسلة من 18 مباراة لم يذق خلالها طعم الهزيمة في مختلف المسابقات، وتحديدا منذ خسارته أمام ميلان بدوري أبطال أوروبا في ديسمبر الماضي /14 فوزا و4 تعادلات/.
ويسعى فريق العاصمة الفرنسية لتحقيق فوزه الرابع تواليا في الدوري بعدما فاز على ستراسبورغ وليل ونانت، ولكن مهمته لن تكون سهلة في مواجهة رين الذي يمر أيضا بأفضل حالاته منذ عودة مدربه جوليان ستيفان لتولي المسؤولية في نوفمبر الماضي.
وحقق رين صاحب المركز السابع /34 نقطة/ سلسلة من 6 انتصارات تواليا في الدوري، ولم يذق طعم الخسارة سوى مرة واحدة في 12 مباراة في مختلف المسابقات كانت أمام ميلان في ذهاب ملحق الدوري الأوروبي.
ويتطلع موناكو للتقدم نحو المربع الذهبي الذي لا يفصله عنه سوى فارق الأهداف، وذلك عندما يواجه لانس الذي يبحث عن نفس الهدف.
ويحتل موناكو المركز الخامس برصيد 38 نقطة، فيما يحتل لانس الترتيب السادس بفارق نقطتين فقط.
ويأمل مرسيليا المتجدد بعد اقالة مدربه الإيطالي جينارو غاتوزو وتعيين جان لوي غاسيه بدلا منه، وقف نزيف النقاط عندما يستضيف مونبيلييه.
ويحتل مارسيليا المركز التاسع برصيد 30 نقطة، فيما يحتل مونبيلييه الترتيب الرابع عشر /22 نقطة/.
وتقام غدا/السبت/ مباراتين في نفس الجولة، حيث يلتقي لوريان مع نانت، وستراسبورج مع ستاد بريست.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X