الراية الإقتصادية
الغرفة استضافت وفدًا من وزارة الزراعة

فرص استثمارية زراعية للقطريين في النيجر

الدوحة -الراية :

بحثتْ غرفةُ قطر مع وزارة الزراعة والثروة الحيوانية بجمهورية النيجر، الفرصَ الاستثماريةَ المُتاحةَ في القطاعَين: الزراعي والحيواني، وإمكانية تصدير منتجاتِهما من النيجر إلى دولة قطر.

جاءَ ذلك خلال اجتماع السيّد حسين يوسف آل عبدالغني، مدير إدارة الشؤون المالية والإدارية في الغرفة، مع وفد نيجريّ يضمّ سكرتير عام وزارة الزراعة والثروة الحيوانية السيد أمادو مياجا ماهاماني. كما تمَّ خلال الاجتماع دعوةُ المُستثمرين القطريين إلى الاستثمار في النّيجر.

وقال السيد حُسين آل عبدالغني، مدير إدارة الشؤون المالية والإدارية في الغرفة، خلال الاجتماع: إنَّ قطر والنيجر تربطهما علاقات قوية، معربًا عن الأمل في تطوير العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين.

ولفتَ آل عبدالغني إلى إمكانية تنظيم لقاء يجمع أصحاب الأعمال القطريين بنظرائهم من النيجر للاطّلاع على الفرص المتاحة والمناخ الاستثماري في النيجر.

بدوره، أشارَ السيّد أمادو مياجا ماهاماني، إلى أنَّ بلاده توفر مناخًا وفرصًا استثماريةً كثيرةً في الزراعة والإنتاج الحيواني، لا سيما أنّها تنتج أنواعًا زراعيةً كثيرةً بجودة عالية، يمكن تصديرُها إلى قطر.

وقالَ ماهاماني: إنَّ سبب الزيارة هو إطْلاع الجانب القطري على الفرص المتاحة ببلاده، ودعوة القطريين للاستثمار فيها، في ظلّ توفر المحفزات للمستثمر الأجنبي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X