اخر الاخبار
دوري نجوم اكسبو..

مدربا أم صلال ونادي قطر يؤكدان الجاهزية بحثا عن الانتصار في مواجهة الغد

الدوحة – قنا :

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب أم صلال، جاهزية فريقه لمواجهة نادي قطر المقررة يوم غد السبت، ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم/دوري نجوم اكسبو/.
وقال المدرب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، إن فريقه سيدخل المواجهة بغرض الفوز وجني النقاط الثلاث، رغم قوة المنافس الذي دعم صفوفه بالتعاقد مع المهاجم الايفواري يوهان بولي من أجل أن يكون أكثر قوة وقدرة على المنافسة.
وأضاف أن فريق أم صلال استفاد من فترة التوقف، بعدما شارك في بطولة نادي الوحدة الإماراتي وخاض مباراتين قويتين مع الاتفاق السعودي والزمالك المصري، مشيرا الى أن المباريات المتبقية من مرحلة الإياب ستكون صعبة، ما يستوجب خوضها بكل قوة .
وختم المدرب بالإشادة بالصفقة الجديدة المتمثلة بضم المهاجم البرتغالي لوكاس جواو الذي وصفه بالطموح، لكنه بحاجة الى أن يكون جاهزا للمشاركة في المباريات المقبلة .
ومن جانبه أكد البرتغالي هيليو سوزا مدرب نادي قطر أن فريقه تحضر للدوري بالشكل الأمثل خلال فترة التوقف، مشيدا بالمستويات التي قدمها الفريق في بطولة كاس /اريد/ُ.
وقال المدرب إن مواجهة أم صلال لن تكون سهلة، حيث سيلاقي منافسا قويا، لكنه شدد في الوقت نفسه على أن فريقه يتطلع للفوز وحصد النقاط الثلاث التي تكتسب أهمية كبيرة في هذا التوقيت، حيث ستشكل حافزا ودافعا نحو المباريات المقبلة التي ستقام تواليا وبفواصل زمين قصيرة.
وختم المدرب بمطالبة اللاعبين بتقديم الأداء الجديد في المباريات الرسمية، كما كان الأمر خلال فترة التدريبات والتحضيرات.
وكان الفريقان قد تعثرا في الدوري قبل التوقف، حيث تلقى أم صلال خسارة ثقيلة من السد بسداسية دون رد ليتجمد رصيده عند النقطة 15 في المركز السابع، فيما خسر نادي قطر أمام الغرافة بهدفين لهدف وبقي رصيده عند النقطة 12 في المركز الثامن .

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X