اخر الاخبار

ناديا الشرطة وقطر يحققان الفوز الرابع تواليا في البطولة العربية للكرة الطائرة

عمان – قنا :

حقق ناديا الشرطة وقطر، اليوم، الفوز الرابع تواليا لهما ضمن بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة للرجال، التي يستضيفها الأردن خلال الفترة من 20 حتى 28 فبراير الجاري، بمشاركة 12 فريقا.
ففي المباراة الأولى وضمن المجموعة الثانية، تغلب الشرطة على مصافي الشمال العراقي بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد، في المواجهة التي جمعتهما على صالة قصر الرياضة، وجاءت نتائج الأشواط بواقع (25 – 21) و (25 – 20) و (25 – 18).
وكان الشرطة قد تمكن من الفوز في مبارياته الثلاث الماضية على شباب عيرا الأردني بثلاثة أشواط دون مقابل، والسويحلي الليبي بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وبرقان الكويتي بثلاثة أشواط دون رد.
وسيخوض الفريق مباراته الخامسة والأخيرة في مرحلة دور المجموعات عندما يلتقي فريق دار كليب البحريني غدا /السبت/، على صالة الأميرة سمية.
وفي مباراة ثانية، تجاوز نادي قطر شباب الحسين الأردني بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل، في المواجهة التي جمعتهما على صالة الأميرة سمية، وجاءت نتائج الأشواط بواقع (25 – 22) و (25 – 16) و (25 – 15).
وكان قطر قد حقق الفوز في مبارياته الثلاث الماضية، حيث استهل مشواره بتجاوز كاظمة الكويتي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، وتغلب على السيب العماني بثلاثة أشواط دون رد في المباراة الثانية، ثم تجاوز أهلي بنغازي الليبي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في المواجهة الثالثة.
وسيخوض الفريق مباراته الخامسة والأخيرة في مرحلة دور المجموعات أمام فريق النجمة البحريني غدا /السبت/، على صالة الأميرة سمية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X