الراية الرياضية

190 لاعبة في بطولة كأس القارات للجمباز

الدوحة – الراية:

تنطلق اليوم بطولة كأس القارات للجمباز الفني بنات في نسختها الأولى والتي ينظمها الاتحاد القطري للجمباز على صالة خولة المسيلة التابعة للاتحاد بمشاركة 190 لاعبة يمثلن دولًا هي السعودية- العراق- لبنان- الإمارات، بالإضافة إلى قطر، وتستمر المنافسات على مدار يومين حيث يخصص اليوم الأول لإقامة منافسات المستويات الأول والثاني والثالث والرابع على 4 أجهزة للبنات. أما منافسات اليوم الثاني للبطولة فستكون منافسات الشابات والعمومي.

ومن جانبها أكدت عبير البوعينين أمين السر العام للاتحاد القطري للجمباز ومديرة البطولة أن اللجنة المنظمة للبطولة وجهت الدعوة للجماهير للحضور ومتابعة المنافسات القوية خاصة وأن توقيت بداية المنافسات كل يوم صباحًا ومساءً وتستمر البطولة لمدة يومين.

  وأضافت البوعينين إن اللجان العاملة بالبطولة بذلت كل جهد لإظهار البطولة بالشكل اللائق.

وقال مازن طه السكرتير الفني بالاتحاد إن توقيت البطولة جاء مناسبًا حيث إنها جاءت في منتصف الموسم وجميع اللاعبات يتمتعن بمستوى فني عال، ومن المتوقع أن تشهد البطولة منافسات قوية بين اللاعبات المشاركات.

 وباشرت الوفود تدريباتها على صالة التدريبات في صالة اللقطة التابعة للاتحاد بمجرد الوصول إلى الدوحة ثم تم انتقال التدريبات إلى صالة البطولة، ووضعت اللجنة الفنية للبطولة جدول التدريبات بحيث يكون لكل دولة الفرصة الكاملة للتدريب على الأجهزة المشاركة عليها وفق توقيتات محددة بما يضمن العدالة التامة للجميع.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X