اخر الاخبار
لإسهاماته المتميزة في إنجاح بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة

إكسون موبيل تكرّم رئيس الاتحاد القطري للتنس

الدوحة – الراية:

كرمت إكسون موبيل قطر سعادة السيد ناصر بن غانم الخليفي، رئيس الاتحاد القطري للتنس، خلال الحفل الختامي لبطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة 2024.
وقام السيد دومينيك جينيتي، الرئيس والمدير العام لشركة إكسون موبيل قطر، بتسليم الخليفي درع التكريم تقديراً لمساهماته الاستثنائية في إنجاح البطولة ودعمه الكبير لرحلة الاتحاد القطري للتنس مع إكسون موبيل كشركاء في بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة، بحضور ممثلين عن إكسون موبيل والاتحاد القطري للتنس، من بينهم السيد نيل تشابمان، النائب الأول لرئيس مؤسسة إكسون موبيل.
و تم تقديم ايضا درع تكريمي لطارق زينل, الأمين العام للاتحاد القطري للتنس, و كريم العلمي مدير البطولة, خلال الحفل تقديرا لجهودهم و دعمهم المتواصل.
وفي تصريح له بهذه المناسبة قال السيد دومينيك جينيتي: “مع ختام نسخة أخرى رائعة من بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة، نود أن نتوقف لحظة لتكريم سعادة السيد ناصر الخليفي، رئيس الاتحاد القطري للتنس، وتقدير جهوده الاستثنائية في نجاح البطولة على مر السنين، حيث يعتبر دعمه الدافع الرئيسي لتطور البطولة ونجاحها، وينبغي علينا اليوم تقدير بصماته الواضحة والمميزة التي جعلت منها بطولة استثنائية”.
وأضاف: “في كل نسخة من هذه البطولة، نجد أولئك الأبطال الذين يقدمون كل ما لديهم، ليشكلوا قصة التميز والنجاح. وبفضل قيادة سعادة السيد ناصر الخليفي ورؤيته وصلت بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة إلى ما هي عليه اليوم، حيث تم ترقية البطولة إلى فئة البطولات ذات 500 نقطة اعتباراً من العام المقبل. لقد كان سعادته مصدر إلهام لنا جميعاً ونحن نقدر بشدة شراكته وصداقته، ونيابة عن جميع زملائي في إكسون موبيل؛ أتمنى له و للسيد زينل و للسيد العلمي دوام النجاح.”
وفي تصريح له بهذه المناسبة قال سعاده السيد ناصر الخليفي, “أود أن أشكر إكسون موبيل على هذا التكريم الرائع، لقد كانت مفاجأة عظيمة بالنسبة لي. إن الشراكة المميزة بين الاتحاد القطري للتنس وإكسون موبيل تعكس التوافق الكبير بين قيم وأهداف كل منهما في بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة، الحائزة على الجوائز، وينبغي علينا أن ندرك أهمية التزام إكسون موبيل قطر، باعتبارها راعي اللقب، بما تقدمه رياضة التنس من قيم رائعة مثل الوحدة والعمل الجماعي والاحترام والابتكار والصداقة والتميز وغيرها من القيم التي يحرص الاتحاد القطري للتنس على دعمها وتعزيزها، بما يليق بمكانة البطولة وبهذه المناسبة صرح السيد طارق زينل قائلاً: “أود أن أعرب عن تقديري العميق لهذا التكريم الرائع من إكسون موبيل – والذي أسعدني كثيراً خاصة أنه من قبل شريك رائع مثل إكسون موبيل. إن الشراكة طويلة الأمد بين الاتحاد القطري للتنس وإكسون موبيل قطر تعكس تفانينا المشترك لتعزيز الروابط البناءة وتحقيق النتائج الإيجابية لرياضة التنس، ليس فقط في قطر ولكن في جميع أنحاء المنطقة. ونحن نسعى باستمرار للاستفادة من نقاط القوة لدى بعضنا البعض لتحقيق نجاح منقطع النظير وإحداث تأثير دائم في بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة كل عام. ونحن واثقون من أن البطولة ستستمر في الوصول إلى آفاق جديدة، لتقديم تجربة لا تُنسى للاعبين والمشجعين والمشاهدين على حدٍ سواء، من خلال دعم إكسون موبيل قطر.”
وصرح السيد كريم العلمي قائلاً: “يمثل تكريم إكسون موبيل لي شهادة على الشراكة القوية والجهود المشتركة بينها وبين الاتحاد القطري للتنس، وأود أن أشكرهم على هذه اللفتة الرائعة. لقد عملت إكسون موبيل قطر بالتعاون مع الاتحاد القطري للتنس على مدى ثلاثة عقود، للارتقاء ببطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة إلى آفاق جديدة، ويعتبر ترقيتها إلى فئة البطولات ذات 500 نقطة، بدءًا من العام المقبل، شهادة على نجاح جهودنا المشتركة. نحن نقدر العلاقة التي بنيناها مع إكسون موبيل قطر على مر السنين، كما أننا ممتنون أن الفرصة قد أتيحت لنا للعمل معاً لتحقيق أهدافنا المشتركة. ونتطلع إلى مواصلة رحلتنا المميزة ووضع معايير جديدة للنجاح.”
يشار إلى أن البطولة انطلقت عام 1993 تحت اسم بطولة قطر المفتوحة، وأطلق عليها اسم قطر إكسون موبيل المفتوحة عام 1995 عندما أصبحت إكسون موبيل الراعي الرسمي لها. وقد تقرر ترقيتها إلى فئة البطولات ذات 500 نقطة اعتباراً من نسخة عام 2025، وهو ما يعد إنجازاً هاماً للبطولة والاتحاد القطري للتنس.
وتواصل إكسون موبيل التزامها تجاه المجتمعات التي تعمل فيها من خلال دعم التعليم والتمكين الاقتصادي والصحة وتنمية القدرات البشرية. وتتعاون إكسون موبيل في قطر مع مؤسسات محلية مثل الاتحاد القطري للتنس لدعم التعليم وتنمية القوى العاملة وتعزيز أنماط الحياة النشطة والصحية في المجتمع. ويأتي هذا الدعم ضمن التزامها بالمساعدة في تحقيق أهداف رؤية قطر الوطنية 2030 والإسهام في التأسيس لمستقبل مستدام وأكثر ازدهاراً لدولة قطر وشعبها.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X